موروكو ترافل
friends electric

العثور على جثة الرابر آرون كارتر في حوض استحمام بكاليفورنيا

المغرب بريس :

06/11/2022-Le360 / وكالات على الساعة | 17:30

الرابور آرون

© حقوق النشر : DR

عثرت الشرطة الأمريكية، السبت 5 نونبر، على جثة مغني الراب آرون كارتر، الأخ الأصغر لأحد أعضاء فرقة “باكستريت بويز” الشهيرة، في منزله بلانكستر كاليفورنيا.

وبحسب تقارير صحفية، فقد تم العثور على جثة آرون كارتر (31 عاما) في حوض الاستحمام، بعد تلقي الشرطة بلاغا بالواقعة عند الساعة الـ11 من صباح السبت.

آرون كارتر من مواليد 1987، وهو الأخ الأصغر لعضو فريق البوب الأمريكي “باكستريت بويز” نيك كارتر، وبدأ مسيرته الفنية بتقديم عروض افتتاحية في حفلات الفرقة، قبل أن تنطلق مسيرته الخاصة في عالم الغناء، وبالرغم من صغر سنه، إلا أن ألبوماته الغنائية الأولى باعت ملايين النسخ، ومنها ألبوم طرحه وعمره 9 سنوات فقط.

ومع مرور الوقت، تحول آرون كارتر من موسيقى البوب إلى الراب، كما ظهر في البرنامج التليفزيوني الأمريكي “الرقص مع النجوم” Dancing With The Stars، إلى جانب ظهوره في مسرحيات غنائية من إنتاج مسارح برودواي.

آرون كارتر في طفولته

وتعرض آرون كارتر لعدد من الأزمات، ومنها خضوعه لإعادة التأهيل، وإشهار إفلاسه بسبب ديون بملايين الدولارات ومشاكل مع الضرائب، بالإضافة إلى مشاكل مع السلطات القانونية على خلفية حيازة المخدرات والقيادة المتهورة.

آرون كارتر

وفي عام 2021، ولد ابن آرون كارتر الذي يحمل اسم برينس، الأمر الذي دفعه لخوض تجربة إعادة التأهيل، على أمل الحصول على حق حضانة ابنه.

مصدر الخبر

العثور على جثة الرابر آرون كارتر في حوض استحمام بكاليفورنيا العثور على جثة الرابر آرون كارتر في حوض استحمام بكاليفورنيا

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس