موروكو ترافل
friends electric

الشركة المغربية Comba Sport تنافس الماركات الرياضية العالمية في المعرض الدولي AFRICA SPORT EXPO

المغرب بريس

يمتلكك الفخر والإعتزاز عند زيارتك لمعرض دولي تتنافس فيه أكبر الشركات العالمية وتلمح بينهم لافتة مكتوب عليها Comba Sport “صنعت في المغرب“، هذا ما عاينته جريدة المغرب بريس خلال زيارتها إلى أكبر المعارض الرياضية العالمية AFRICA SPORT EXPO التي أقيمت فعالياته في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء والذي يعرض من خلاله مختلف المنتجات لأكبر الماركات العالمية لانتاج الملابس والمعدات الرياضية .

وفي حوار أجرته جريدة المغرب بريس مع مؤسس الشركة إبن مدينة تطوان السيد محمد المنور، والذي أكد خلال حديثه أنه بمجهودات شخصية إستطاع تطوير ماركة Comba Sport المتخصصة في تصميم وإنتاج الملابس والمعدات الرياضية، مضيفا إلى أن الشركة باتت الآن تضم أحدث الخبراء في عالم التصميم والأزياء والإبتكار الشيئ الذي دفعها لتطوير إنتاجاتها .

شركة Comba Sport تعاقدت خلال السنوات الأخيرة مع العديد من الفرق الرياضية الوطنية بمختلف أقسامها وفروعها لتزويدها بالملابس والمعدات الرياضية بتصاميم رائعة، والتي تمثل مختلف المناطق بالمملكة المغربية من شمالها إلى جنوبها ومن غربها إلى شرقها . 

ويطمح صاحب الشركة السيد محمد المنور إلى إيصال الماركة المغربية Comba Sport إلى العالمية، والتعاقد مع أندية وفرق رياضية عريقة سواء على المستوى الوطني أو على المستوى الإفريقي والأوروبي . 

 

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس