موروكو ترافل
friends electric

استياء كبير بسبب غياب الدعم لجمعية نادي جبال تطوان لالعاب القوى بتطوان

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=14/” target=”blank” ]فقرة الرياضة[/button]

 استياء كبير بسبب غياب الدعم لجمعية نادي جبال تطوان لالعاب القوى بتطوان 

جمعية (نادي) جبال تطوان لالعاب القوى، هي جمعية مختصة في رياضة العاب القوى وقد تمت الموافقة على انضمامها الى عصبة طنجة تطوان لالعاب القوى والجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى في الموسم الرياضي 2017/ 2018 بعد استيفاء جميع الشروط .

جمعية جبال تطوان لالعاب القوى الانخراط بها والتدريب مجاني وبشكل يومي لفائدة الاطفال والشباب، كما أن عدد المنخرطين اقترب من مائة عداء وعداءة والعدد في تزايد. ومقر الجمعية بتطوان والتداريب بحلبة العاب القوى التابعة للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى بمرتيل خلف جامعة عبد المالك السعدي .

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout et intérieur

الحلبة مجهزة بكل ما تحتاجه العاب القوى كمثيلاتها بجميع الحلبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى بمدن عديدة داخل المملكة. والجمعية نشيطة جدا وتشارك في بطولات العاب القوى المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى رغم كل الصعوبات والإكراهات.

وحسب تصريح رئيس الجمعية لـ جريدة المغرب بريس، فقد أكد على أن الجمعية لم تتلقى أي شكل من أشكال الدعم لا ماديا ولا معنويا منذ نشأتها الى يومنا هذا، ولم يتم توفير ولا وسيلة نقل واحدة للعدائين .

Peut être une image de 3 personnes et personnes debout

وتعتبر (نادي) جبال تطوان لالعاب القوى من اكثر الجمعيات مشاركة باسم “تطوان” في الموسم الحالي حيث انها شاركت في بطولات العدو الريفي وبطولات المضمار جهويا وبين المناطق وفيدراليا وموخرا نصف نهائي كأس الناشئين بكل من مرتيل والمضيق وطنجة وسلا والقنيطرة والرباط وسيدي قاسم وتيفلت وغيرها .

ويجدر بالذكر ان ننوه ان الجمعية تقوم بتدريب المنتمين الى مسلك رياضة ودراسة اختصاص العاب القوى بالتنسيق مع اساتذة التربية البدنية . لذا نتمنى من المسؤولين والسلطات المختصة النظر في حال الجمعية والاهتمام بالاطفال والشباب ودعمهم لتنمية هذه الرياضات.

Peut être une image de 8 personnes et personnes debout

Peut être une image de 12 personnes, personnes qui pratiquent un sport, personnes debout et plein air

استياء كبير بسبب غياب الدعم لجمعية نادي جبال تطوان لالعاب القوى بتطوان

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
جريدة المغرب بريس – Almaghreb Press

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس