موروكو ترافل
friends electric

إقامة حفل زفاف تيفاني ترامب ومايكل بولس اللبناني الأصل

المغرب بريس :

13/11/2022-/ وكالات على الساعة | 10:46

زفاف ابنه ترامب

عائلة ترامب في زفاف إبنته

© حقوق النشر : DR

أقيم حفل زفاف تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب البالغة من العمر 29 عاماً، من الملياردير اللبناني مايكل بولس صاحب الـ25 عاماً، السبت 12 نونبر في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وجرى حفل الزفاف في منتجع “Mar-a-Lago” الخاص بعائلة ترامب، وكان لبناني أمريكي كما أوضحت مارلا مابلز، وقالت لمجلة PEOPLE بما معناه: “نحن نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين”، وأضافت أن العائلة اختارت المكان لأنه يعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم.

وصمم هذا الحفل وأشرف على تنفيذه مصمم الحفلات والأعراس اللبناني طوني بريس.

واختارت تيفاني فستان زفاف أبيض من تصميم إيلي صعب، ليكون قريبا من تراث عائلة بولس كما أوضحت والدتها، وعبرت أيضاً عن سعادتهم الكبيرة لأن إيلي صعب يخلق السحر بحسب ما قالت، وأكدت إنها فخورة جداً بابنتها وتشعر أنها اختارت الرجل المناسب.

وتم تصميم قالب “كاتو” الحفل بشكل مميز و يبلغ ارتفاعها 7 أقدام، وتم دعوة أقرب أصدقاء تيفاني منذ الطفولة كوصيفات العروس.

وبحسب بعض المصادر، فقد ساعدت إيفانكا ترامب في التحضير لحفل زفاف أختها الصغرى.

الحظ حالف تيفاني ترامب ومايكل بولس مؤخراً، بعد أن كانا مهددين بإلغاء حفل زفافهما بسبب إعصار “نيكول” الذي كان سيضرب المنطقة التي يوجد بها منتجع مارا-لاغو المقرر إقامة الحفل به، وأقيم حفل الزفاف بعد انتهاء الإعصار.

حيث اجتمعت عائلة تيفاني ترامب ومايكل بولس قبل حفل الزفاف مع عدد من الأصدقاء والمقربين، في احتفالية صغيرة استعداداً لحفل زفافهما.

يذكر أن العريس مايكل بولس، هو رجل أعمال لبناني أميركي، ينحدر من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في أمريكا ونيجيريا، وتقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترامب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتما للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار.

وتيفاني هي ابنة ترامب، من زوجته الممثلة مارلا مابلز، التي تزوجها خلال السنوات 1993-1999، وتيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون.

مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس