الرئيسية / الرئيسية / يوسف الساكت: من يعتقد أن الرجاء “حيط قصير” فهو واهم.. الإشارة أعطيت للتغيير والتنفيذ مسألة أيام فقط… فنصيحة لهؤلاء المعروفين بالأسماء والصفات ابتعدوا و”خليو الناس تخدم”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
يوسف الساكت: من يعتقد أن الرجاء "حيط قصير" فهو واهم.. الإشارة أعطيت للتغيير والتنفيذ مسألة أيام فقط... فنصيحة لهؤلاء المعروفين بالأسماء والصفات ابتعدوا و"خليو الناس تخدم"

يوسف الساكت: من يعتقد أن الرجاء “حيط قصير” فهو واهم.. الإشارة أعطيت للتغيير والتنفيذ مسألة أيام فقط… فنصيحة لهؤلاء المعروفين بالأسماء والصفات ابتعدوا و”خليو الناس تخدم”

كتب الزميل الصحفي يوسف الساكت عن الرجاء الرياضي، في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال:

هاد شي للي واقع اليوم من فوضى وعبث وخلط للأوراق وتكوليس وتحراميات وتابانضيت في الرجاء، هو صحي وصحي جدااا.. باش يوقع الفرز الحقيقي قبل أيام من الجمع العام…

شاء من شاء وكره من كره، رجاء الشعب المغربي سيعود من بعيد، لمعانقة الاستحقاقات والالقاب والبطولات المحلية والقارية، وهذه ارادة مؤكدة يلتقي فيها عدد من النوايا والجهات والاطراف حتى من خارج الدار البيضاء، التي لن تسمح، بعد اليوم، لشرذمة من الكسالى والمنتفعين والمتسلقين بالعبث بروح الرجاء ورأسماله وتاريخه ومستقبله!!! ..

المناورات التي تجري في عدد من الدوائر والمجموعات والفنادق، مراقبة بالدقيقة والثانية، وموالين الرجاء حاضيين شغلهم، ينتظرون فقط ساعة الصفر لاطلاق قطار الإصلاح…

قطار سريع ومتين هذه المرة، سيقبل بالركوب فيه فقط الغيورين على هذا النادي المغربي العريق، وسيدوس بلا رحمة باقي المتسلقين…

من يعتقد ان الرجاء حيط قصير.. فهو واهم.. الرجاء برجاله وجماهيره ومنخرطيه وعشاقه بالملايين من المغرب والعالم، هو ملك للشعب المغربي..

وكل ما هو ملك للشعب المغربي فهو خط أحمر بالضرورة..

الإشارة أعطيت للتغيير

والتنفيذ مسألة أيام فقط…

فنصيحة لهؤلاء المعروفين بالاسماء والصفات

ابتعدوا وخليو الناس تخدم

كاين مشروع متكامل من جميع جوانبه المالية والتقنية والادارية..

وسينجح




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

يقود وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي سابقا ولاعب الحالي بفريق بيراميدز المصري، مفاوضات ضم يحيي جبران نجم خط وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.