موروكو ترافل
friends electric

ويلز تبدد أحلام أوكرانيا وتبلغ كأس العالم


بلغ المنتخب الويلزي نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، بفوزه على ضيفه المنتخب الأوكراني (1-0)، مساء الأحد، في المحلق الأوروبي للتصفيات.

وسجل الأوكراني أندري يارمولينكو، هدف المباراة الوحيد، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 34.

وهذه ثاني مرة يتأهل فيها المنتخب الويلزي إلى المونديال، ليمنح قائده جاريث بيل فرصة تتويج مسيرته المميزة، بمشاركة عالمية على المستوى الدولي.

واعتمد المنتخب الويلزي على طريقة 3-5-2، حيث وقف إيثان أمبادو إلى جانب جو روندون وبن ديفيس في عمق الخط الخلفي، وتحرك على الطرفين كل من كونور روبرتس ونيكو ويليامز، وأدى جو ألن دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه أرون رامزي ودانييل جيمس، خلف ثنائي الهجوم كيفر مور ودانييل جيمس.

في الناحية المقابلة، لجأ المنتخب الأوكراني إلى طريقة اللعب 4-1-4-1، حيث تكون الخط الخلفي من ألوكسندر كارافييف وإيليا زابارنيي وميكولا ماتفيينكو وفيتالي ميكولينكو، وتمركز تاراس ستبانينكو أمام الخط الخلفي، وتحرك أمامه أولكسندر زينتشينكو ورسلان مالينوفسكي، وتحرك على الجناحين من يارمولينكو وفيكتور تسيجانكوف، فيما شغل رومان ياريمتشوك مركز المهاجم الصريح.

وعلى عكس المجريات، افتتحت ويلز التسجيل في الدقيقة 34، بعدما نفذ بيل ركلة حرة، حاول يارمولينكو إبعادها برأسه، لكنه تهادت بدلا من ذلك في مرمى منتخب بلاده.  

مواضيع ذات صلة

رصد إصابات غير عادية من جدري القردة

5 يونيو 2022 – 6:22 م

أعلنت منظمة الصحة العالمية الأحد، أنها أُبلغت بتسجيل 780 إصابة بجدري القردة مُؤكدة مخبريا في 27 دولة خارج البلدان التي




مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس