الرئيسية / الرئيسية / “هناك شيء ما مات بداخلي تجاه بايرن ميونيخ ولا أفكر سوى في عرض برشلونة”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“هناك شيء ما مات بداخلي تجاه بايرن ميونيخ ولا أفكر سوى في عرض برشلونة”

أكد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني رغبته مجددا في مغادرة النادي، مشيرا إلى أنه لا يفكر في أي شيء سوى في العرض المقدم من برشلونة الإسباني.

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع إذاعة “onet sport” البولندية: “أريد الرحيل عن بايرن ميونيخ، أريد المزيد من العواطف في حياتي، هم لم يرغبوا في الاستماع إليّ حتى النهاية، هناك شيء ما داخلي قد مات، من المستحيل تخطي ذلك، حتى لو كنت تريد أن تكون محترفًا، لا يمكنك تعويض ذلك”.

وتابع: “أمضيت سنوات عديدة مع زملائي في الفريق هنا، رأينا بعضنا كل يوم، وقضينا وقتًا سويًا، هذه صداقات حقيقية، ولكن أريد خوض شيء جديد”.

وواصل: “كنت في النادي لسنوات عديدة، وكنت دائمًا جاهزًا ومتاحًا، على الرغم من الإصابات والألم قدمت أفضل ما لدي، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إيجاد حل جيد لكلا الجانبين، وعدم البحث عن قرار من جانب واحد، فإنه لا معنى له، ليس بعد هذا الوقت”.

واستطرد: “أتفهم أن هذا قد يحدث لو كنت ألعب هنا منذ عامين أو أربعة أعوام، ولكن بعد هذا المسار الناجح وما قدمته من استعدادات ودعم، ربما يكون هذا الولاء والاحترام أكثر أهمية من هذا العمل”.

وواصل: “لأجل ماذا سيمنعني النادي من الرحيل بقوة؟ أي نوع من اللاعبين سيرغب في القدوم إلى البايرن وهو يعلم أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث له؟ أين الولاء والاحترام إذن؟”.

واختتم ليفاندوفسكي: “لم أفكر في أي عرض آخر سوى عرض برشلونة، أنا واضح أنني أريد مغادرة بايرن ميونيخ”.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.