الرئيسية / الرئيسية / “نصير نجح بفضل انضباطه وإرادته وحين بلغنا بأن البايرن مهتم بخدماته سألنا أنفسنا هل هذا الأمر حقيقي؟”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“نصير نجح بفضل انضباطه وإرادته وحين بلغنا بأن البايرن مهتم بخدماته سألنا أنفسنا هل هذا الأمر حقيقي؟”

تحدث مصطفى مزراوي، والد الدولي المغربي نصير مزراوي، عن انتقال ابنه لبايرن ميونيخ الألماني، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، مؤكدا أن سر نجاحه يكمن في انضباطه وعقليته الاحترافية.

وقال مصطفى في تصريحات نقلها موقع “omroepwest” الهولندي: “إنه صبي جيد واجتماعي. لقد ساعد كل من احتاج إليه واعتاد أن يكون متواضعا”.

وتابع: “في أياكس كان عليه أن ينافس ضد لاعبين كبار وأقوياء، كل تدريب وكل مباراة كانت صعبة بالنسبة له، لم يكن لاعبا مدللا أبدا، إذا سألتموني كيف بلغ هذا المستوى؟ سأجيب بالانضباط والعقلية وإرادة النجاح”.

وعن توقيعه لبايرن ميونيخ، تابع مصطفى مزراوي: “إنه لفخر شديد. حين تتذكره كصبي صغير لن تضع هذا في الحسبان، هذا ما جعل الخطوة التي قام بها الآن أكثر جمالا”.

وواصل: “أياكس فريق رائع جدا ولكن عندما تسمع أن البايرن قادم من أجله، سألنا أنفسنا: ‘هل هذا حقيقي؟ نحن نتحدث عن بايرن ميونيخ، قمة العالم'”.

واختتم: “هناك أيضا أندية كبيرة أخرى اهتمت به، ولكن بالنسبة له كان هذا هو الخيار الصحيح. نحن كعائلة لا نهتم بالمكان الذي يذهب إليه بقدر وقوفنا خلفه”.

وانتقل مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، في صفقة حرة تمتد حتى سنة 2026، بعد نهاية عقده مع أياكس أمستردام في 30 يونيو القادم.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

26/06/2022-حفيظ الصادق على الساعة | 14:45 سياج مليلية (صورة تعبيرية) © حقوق النشر : DR …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.