موروكو ترافل
friends electric

من بينهم الزلزولي وبونو .. لاعبو المنتخب المغربي يتقاطرون على مركب محمد السادس

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=14/” target=”blank” ]فقرة الرياضة[/button]

حل عدد من لاعبي المنتخب المغربي اليوم الإثنين بمركب محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية المزدوجة برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكان من بين الواصلين لمركب محمد السادس عبد الصمد الزلزولي، أشرف حكيمي وياسين بونو بحسب ما أظهرته صور الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

للتذكير، فلقاء الذهاب سيجرى بكينشاسا في تاريخ 25 مارس على أن يلعب لقاء العودة في مركب محمد الخامس في تاريخ 29 مارس.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

عبد الصمد الزلزولي (مواليد 17 ديسمبر 2001) هو لاعب كرة قدم مغربي محترف يلعب كجناح مع نادي برشلونة و منتخب المغرب.

ولد الزلزولي في المغرب، وانتقل إلى إسبانيا في سن الرابعة، وبدأ لعب كرة القدم مع فرق الشباب في إلتشي في سن السابعة. انتقل إلى إيركوليس في عام 2016 وبدأ مسيرته الكروية معهم في عام 2019، وانتقل إلى برشلونة ب في 31 أغسطس 2021. شارك لأول مرة مع فريق برشلونة الأول في مباراة بالدوري الإسباني انتهت بالتعادل 1–1 مع ألافيس في 30 أكتوبر 2021، حيث دخل كبديل.

أشرف حكيمي (مواليد 4 نوفمبر 1998) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم.

ولد حكيمي في مدريد، إسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006 من كولونيا أوفيجيفي [الإنجليزية]، وعمره ثمانية أعوام. ويحمل أيضًا الجنسية الإسبانية. يمكن لحكيمي اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط أيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار أو كجناح أيمن. يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المدافعين وأحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم.

ياسين بونو (مواليد 5 أبريل 1991) هو لاعب كرة قدم مغربي محترف يلعب كحارس مرمى مع نادي إشبيلية والمنتخب المغربي.

ولد ياسين في مونتريال في مقاطعة كيبيك لأبوين مغربيين من مدينة فاس. والده مهندس دولة ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة. هاجرت أسرة ياسين بونو إلى كندا، ليُولد ياسين في مدينة مونتريال. بعدها عادت أسرته إلى المغرب، وفي سن التامنة التحق بأكاديمية الوداد الرياضي في الدار البيضاء. ليبدأ مسيرته الكروية.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس