الرئيسية / الرئيسية / “منفتح على ضم أي لاعب قبل المونديال والمفاجآت واردة في قائمة منتخب إسبانيا”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“منفتح على ضم أي لاعب قبل المونديال والمفاجآت واردة في قائمة منتخب إسبانيا”

أثنى لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على جناحه الشاب ماركو أسينسيو، حيث أكد أن موهبة التسديد لدى لاعب ريال مدريد “ولا يمتلكها سوى (عدد نادر) من اللاعبين” في العالم.

وقال إنريكي خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة التشيك في براغ في ثاني جولات دوري الأمم الأوروبية: “لا يوجد اختلاف كبير في ماركو، لا زال يقدم نفس مستواه. إنه لاعب موهوب من الصفوة عندما تكون الكرة بين قدميه”.

وتابع: “لدي فرصة جديدة مع المنتخب، وهذا ما سنقوله له. لم يشارك في المباراة الأولى (أمام البرتغال)، ولكن تتبقى لنا 3 مباريات. هو يلعب في أحد أفضل أندية العالم، وهذا يساعده على تطوير مستواه، ولديه فرصة عليه أن يستغلها في المنتخب من أجل إظهار إمكاناته”.

كما توقع إنريكي “مواجهة صعبة للغاية” أمام التشيك، التي تتصدر المجموعة منفردة بثلاث نقاط عقب فوزها على سويسرا، مشيرا إلى “تغير كرة القدم” بسبب التكافؤ بين المنتخبات.

وقال في هذا الصدد: “منتخب التشيك صعد من المستوى الثاني، لكنه أظهر قدرته على الفوز على أي منتخب في المجموعة، مثلما فعل أمام سويسرا بشكل مستحق. المباراة ستكون صعبة على ملعبه، وبالأخص في هذه البطولة”.

كما أوضح أن المنافسة في مركز حراسة المرمى أصبحت قوية بعودة حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، دافيد دي خيا، من جديد، إلى جانب أوناي سيمون وروبرت سانشيز.

وتطرق لويس إنريكي للحديث عن قائمة مونديال 2022 بقطر، حيث أكد أنه لم يحسم بعد الشكل النهائي لها، لكنه اكتفى بالإشارة إلى أنها لن تزيد عن 23 لاعبا.

واختتم لويس إنريكي تصريحاته بالتأكيد على أن الفضل في منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب، أبرزهم أنسو فاتي وبيدري وجافي، يعود إلى اللاعبين أنفسهم.

وأتم: “لم أكتشف البنسلين. عندما أرى أمرا يعجبني كثيرا، مثل المستوى الذي ظهر به بيدري، فليس من الصعب الرهان عليه. انظر إلى جافي، الأمر ليس صعبا. هناك لاعبون مخضرمون أيضا ينطبق عليهم نفس الأمر، وينضمون للمنتخب باستمرار. أنا منفتح على ضم أي لاعب قبل المونديال، والمفاجآت دائما واردة”.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

يقود وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي سابقا ولاعب الحالي بفريق بيراميدز المصري، مفاوضات ضم يحيي جبران نجم خط وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.