الرئيسية / الرئيسية / مفاجأة.. لاعب مغربي يتفوق على نجوم الأهلي والزمالك في الدوري المصري – صفحة الشعب
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
مفاجأة.. لاعب مغربي يتفوق على نجوم الأهلي والزمالك في الدوري المصري – صفحة الشعب

مفاجأة.. لاعب مغربي يتفوق على نجوم الأهلي والزمالك في الدوري المصري – صفحة الشعب

يحتل المهاجم المغربي عبد الكبير الوادي، لاعب نادي سموحة، صدارة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم في الدوري المصري، برصيد 8 “أسيست”، متفوقا على نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويأتي جوناثان نغويم لاعب نادي فيوتشر ا بالمركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 7 أهداف، فيما يحل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المصري هداف الدوري في المركز الثالث في صناعة الأهداف برصيد 7 أهداف.

وفي سياق أخر، تسعى إدارة فريق سموحة برئاسة وليد عرفات، إلى حسم أمر تجديد عقد نجم الفريق الأول المغربي عبدالكبير الوادي، في ظل الأنباء التي ترددت بقوة في الأيام القليلة الماضية، حول اقترابه من الرحيل إلى الزمالك  ليكون بديلا لأشرف بن شرقي، الذي بات قريبا من مغادرة القلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

وليد الكرتي يقود مفاوضات ضم نجم الوداد لبيراميدز – صفحة الشعب

يقود وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي سابقا ولاعب الحالي بفريق بيراميدز المصري، مفاوضات ضم يحيي جبران نجم خط وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.