الرئيسية / الرئيسية / مشجع أهلاوي سافر للمغرب في نهائي دوري الأبطال يرفع دعوى ضد اتحاد الكرة المصري ويُطالب بتعويض 150 ألف درهم
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

مشجع أهلاوي سافر للمغرب في نهائي دوري الأبطال يرفع دعوى ضد اتحاد الكرة المصري ويُطالب بتعويض 150 ألف درهم

رفع مشجع يُدعى “شريف مُحمد علي” دعوى تعويض ضد اتحاد كرة القدم المصري، مُطالبًا إياه بدفع مبلغ 300 ألف جنيه -150 ألف درهم-، جراء الخطأ الإداري الذي ارتكبه في التعامل مع قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقدّم المُدعي بالحق في ملابسات دعوته للقضاء الإداري المصري، تفاصيل تسرد أخطاء إدارية للمجلس الحالي لاتحاد الكرة المصري، ولا سيما إخفاء خطاب الاتحاد الأفريقي المُرسل بتاريخ 19 يناير عام 2022، عن الأندية المُشاركة في عصبة الأبطال الأفريقية، وعدم السعي وراء الترشح لاستضافة المباراة النهائية.

ومن جانبه طالب المُدعي بتعويضه عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به، كونه أحد المشجعين الذين سافروا خلف “المارد الأحمر”، إلى مدينة “الدار البيضاء” المغربية.

وكانت صحيفة “البطولة” قد انفردت بنشر الخطاب المُرسل من “كاف”، والذي ألقى الكرة في ملعب الاتحاد المصري، وأوضح حقيقة تنازله عن حق تقديم طلب الترشج لاستضافة المواجهة، التي فاز بها الوداد الرياضي على الأهلي المصري بهدفين دون رد في مركب “محمد الخامس”.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بالكوليرا في العراق

تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بالكوليرا في العراق

أعلنت وزارة الصحة العراقية عن تسجيل ست حالات جديدة للحمى النزفية والكوليرا ، وحالة وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.