موروكو ترافل
friends electric

محمد صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول


أكد النجم المصري محمد صلاح أنه سيبقى في صفوف ناديه ليفربول الانجليزي حتى نهاية عقده الموسم المقبل من دون ان يكشف ما اذا كان سيجدده أم لا.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023 ،وقد دخل في مفاوضات طويلة الامد في الاشهر الاخيرة مع ليفربول من اجل تجديده، لكن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق حتى الآن.

وفي مؤتمر صحافي مفتوح مخصص لنهائي دوري ابطال اوروبا الذي يجمع ليفربول مع ريال مدريد الإسباني في باريس السبت المقبل، أكد صلاح شدد على أن كل تركيزه منصب على احراز اللقب المرموق للمرة الثانية في مسيرته بعد الاول مع ليفربول بالذات عام 2019 عندما تغل ب فريقه على توتنهام 2-صفر.

وقال صلاح “لا اريد التحدث عن (تجديد) العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، يتعلق الأمر بالفريق”.

وتابع اللاعب البالغ 29 سنة ،الذي أحرز مرة جديدة لقب هداف الدوري الإنجليزي “لا أريد أن أكون أنانيا، الامر يتعلق بالفريق في الوقت الحالي، انه اسبوع في غاية الاهمية بالنسبة الينا، أريد رؤية الكأس بين يدي هندو (جوردان هندرسون قائد الفريق) “.

اما شريكه في خط الهجوم السنغالي ساديو مانيه فرفض بدوره الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023 .

وقال مانيه في هذا الصدد لشبكة (سكاي سبورتس) ،بعد تكهنات حيال انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، “السؤال حول مستقبلي سأعلن عنه بعد نهائي دوري ابطال اوروبا. سأجيب على هذا السؤال اذا قررت البقاء او الرحيل بعد دوري الابطال”.

مواضيع ذات صلة

حجز أكثر من 115 كلغ من الكوكايين في بوركينا فاسو

25 مايو 2022 – 10:41 م

أعلنت المديرية العامة للجمارك في بوركينا فاسو، اليوم الأربعاء، عن حجز أكثر من 115 كيلوغراما من الكوكايين في 19 مايو




مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس