الرئيسية / الرئيسية / محاكمة فنان مصري لتورطه في قضايا تحرش واغتصاب
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
محاكمة فنان مصري لتورطه في قضايا تحرش واغتصاب

محاكمة فنان مصري لتورطه في قضايا تحرش واغتصاب

11/10/2021-Le360 – وكالات على الساعة | 11:30

شادي خلف

© حقوق النشر : DR

أحالت النيابة العامة في مصر الفنان المصري الشاب شادي خلف إلى محكمة الجنايات بعد قيام عدد من الفتيات باتهامه قضايا مختلفة ما بين التحرش وهتك العرض والاغتصاب خلال ورشة تدريب على التمثيل.

وحسب بعض المواقع المصرية، فالقضية بدأت في شهر يونيو الماضي بعد قيام فنان شاب يدعى مجدي عبد الرحمن بنشر قصص صادمة عن تعرض عدد من الفتيات للتحرش والاغتصاب خلال دورة تمثيل على يد الشاب شادي خلف، ولم يكشف مجدي حينها اسم الفنان بشكل واضح بل اشار إلى الأحرف الأولى من اسمه فقط.

وبعد أن نشر مجدي قصص الفتيات المختلفة يبدو أن هذا الأمر شجع الكثير منهن للحديث عن تعرضهن للتحرش على يد شادي خلف لتنهال القصص الصادمة.

وبعد ذلك قررت 7 من الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش او الاغتصاب تقديم بلاغ للنيابة العامة، وبعد استجوابهن وسماع جميع حيثيات القضية قررت النيابة العامة مؤخرًا احالة الفنان لمحكمة الجنايات في خطوة وصفها رواد السوشال ميديا بالجيدة، مطالبين أي فتاة أخرى تعرضت من قبله لموقف مماثل عدم السكوت وتقديم شكوى، كما طالبوا القضاء المصري بانزال اقسى العقوبة عليه ليكون عبرة لغيره.

وتزوج شادي خلف في شهر أكتوبر من عام 2015 من ابنة الشاعر المصري الشهير عبدالرحمن الأبنودي التي تدعى أيه وأقام شادي حفل زفاف حضره عدد من نجوم الفن في مصر

شارك شادي خلف في مسيرته الفنية بعدد من الأعمال من أبرزها فيلم خيانة مشروعة عام 2006، مسلسل يتربى في عزه الى جانب الفنان يحيى الفخراني والفنانة كريمة مختار، فيلم هي فوضى للفنانة منة شلبي، وفيلم حين ميسرة، فيلم قبلات مسروقة، فيلم كلمني شكرا وفيلم احكى يا شهرزاد والمزيد من الاعمال الاخرى.




Source link

شاهد أيضاً

نقابة التعليم العالي تهاجم الميراوي بسبب نظام أساسي للأساتذة الباحثين

نقابة التعليم العالي تهاجم الميراوي بسبب نظام أساسي للأساتذة الباحثين

26/06/2022-عبير العمراني على الساعة | 09:00 عبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار © …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.