الرئيسية / الرئيسية / لاعب ماميلودي سان داونز السابق “أرندسي” يتحدث عن طريقة تعامل الفريق الجنوب أفريقي مع اللاعبين المتعاطين للكحول أثناء التداريب
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
واين أرندسي

لاعب ماميلودي سان داونز السابق “أرندسي” يتحدث عن طريقة تعامل الفريق الجنوب أفريقي مع اللاعبين المتعاطين للكحول أثناء التداريب

اعترف واين أرندسي، اللاعب السابق في فريق ماميلودي سان داونز، بوجود المشروبات الكحولية أثناء التداريب، موضحا طريقة تعامل الفريق الجنوب أفريقي مع اللاعبين في مثل هذه الحالات.

وفي إجابته عن سؤال حول كيفية تعامل نادي سان داونز مع اللاعبين المتعاطين للكحول خلال التداريب، قال أرندسي خلال مروره في برنامج عبر قناة “TK Solutions” على “اليوتيوب”: “من الواضح أنه كانت هناك مناسبات قليلة يحصل فيها ذلك. بالنسبة للطريقة التي فعلناها هناك، تحدثنا إلى قائد الفريق ونائبه، وتطرقنا إلى المشكلة”.

وأكد أنه في حالة ضبط لاعب يتعاطى للكحول، يتحدثون إليه أولا قبل اللجوء إلى الإدارة، بقوله: “أولاً للتحدث داخليًا مع اللاعب حول هذا وذاك. في نهاية اليوم، إذا لم يحضر المباراة، فإن الفريق سيعاني. اعتمدنا على هذه الطريقة، لكن إذا لم تتحسن الأمور فحينها نخبر الإدارة بكل هذه الأمور”.

وأوضح لاعب سان داونز السابق، أن الأندية الأخرى ربما لا تتحدث عن مثل هذه الأحداث بالرغم من أنها تعيش نفس الشيء، مبرزا أن الفرق بين الدوري الجنوب أفريقي والدوري الإنجليزي الممتاز، هو أنه في الثاني إذا خرجت عن الخط، فسوف يتفاعل اللاعبون بسرعة مع ذلك.

وأضاف: “هذا ما كان لدينا في ماميلودي سان داونز. لم نضع الأشياء تحت السجادة. عندما ترى كلاعب شيئًا ليس جيدًا، فيجب تناول الموضوع في أقرب وقت ممكن”.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

28/06/2022-Le360 مع و.م.ع على الساعة | 08:30 © حقوق النشر : DR يحتضن مركب المعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.