الرئيسية / الرئيسية / “لابد من الإشادة بالمجهودات المبذولة من طرف إخواننا المغاربة في استقبال فريقنا وإنجاح هذه التظاهرة”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“لابد من الإشادة بالمجهودات المبذولة من طرف إخواننا المغاربة في استقبال فريقنا وإنجاح هذه التظاهرة”

نوه ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، بالمجهودات المبذولة من طرف المغرب، لتسهيل قدوم فريق الأهلي المصري وجماهيره، لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا التي تجمع هذا الأخير بالوداد الرياضي يوم الاثنين المقبل.

وقال السفير المصري بالمغرب في تصريحات خص بها “البطولة”: “لابد من الإشادة بالتسهيلات التي قدمها لنا إخواننا المغاربة، سواء مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم ، أو السيد فوزي لقجع لدى استقبالنا“.

وتابع قائلا في نفس السياق: “هناك أيضا مجهودات بُذلت من طرف أشقائنا المغاربة لتأمين حصصنا التدريبية، وكل ما يحيط بها على النحو الأمثل“.

وأشار أيضا إلى العمل الذي يقوم به مطار محمد الخامس استعدادا لاستقبال وفود جماهير النادي الأهلي قائلا: “ننوه كذلك بالمجهودات المبذولة في المطار، خصوصا من ناحية التأشيرات“.

وختم حديثه قائلا: “العلاقة بين المغرب ومصر متجذرة وضاربة في التاريخ، نتمناها مباراة احتفالية بكل توابل المتعة والروح الرياضية وأن يخرج المناصرون هم الفائزون في آخر المطاف“.

وجدير بالذكر أن “المشهد الختامي” لدوري أبطال أفريقيا، ستجري أطواره يوم الاثنين المقبل، بين ناديي الوداد الرياضي والأهلي المصري، على أرضية مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

28/06/2022-Le360 مع و.م.ع على الساعة | 08:30 © حقوق النشر : DR يحتضن مركب المعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.