الرئيسية / الرئيسية / فيلم أصحاب ولا أعز يثير ضجة اعلامية ومنى زكي في مرمى الانتقادات بسبب الكلام والمشاهد الفاضحة..
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
عبّر aabbir

فيلم أصحاب ولا أعز يثير ضجة اعلامية ومنى زكي في مرمى الانتقادات بسبب الكلام والمشاهد الفاضحة..

عبّر ـ مواقع

 

تصدر مشهد مخل للفنانة المصرية منى زكي​ من فيلم ​أصحاب ولا أعز​ الترند على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرت مني زكي في المشهد وهي تخلع السترينغ لكن بطريقة محافظة على ان لا يظهر المشهد خادش للحياء او للعين لكن البعض اعتبره جريء .

وفي تعليقه على فيلم ​أصحاب ولا أعز​، عبر مداخلة هاتفية إعلامية، قال النائب مصطفى بكري: “هناك فارق كبير بين الحرية الشخصية التي لا يستطيع أحد أن يتدخل فيها، والفيلم الذي يشارك في إنتاجه منتج مصري، وهو محمد حفظي، صاحب فيلم “ريش”، الذي أظهر الفقر المدقع متجاهلاً مبادرة حياة كريمة، وأيضا فيلم “اشتباك”، بعد ثورة 30 يونيو، الذي أظهر في أحداثه تعاطفا كبيرا مع الجماعة الإرهابية”، متهما منصة “نتفليكس” Netflix، بأنها “أنتجت فيلما يوجه رسالة مفادها ضرب القيم والثوابت المجتمعية”.

وأضاف بكري قائلا: ” فيلم ​أصحاب ولا أعز​ ليس عملا إبداعيا فهو مأخوذ عن فيلم إيطالي تم تكراره 18 مرة.. الفيلم يحوي 20 لفظا إباحيا.. كيف يتم الدفاع عن المثلية الجنسية ونحن في مجتمع شرقي، والمثلية في ثقافتنا فجور وفسق.. وتمت محاكمة الكثيرين بسبب المثلية”.

وانقسم الجمهور إلى من اعتبر المشهد جريء بفكرته وبعضهم دافعوا عن زكي معتبرين ان احترافها بالتمثيل واضح في هذا الفيلم الذي يحقق اصداء كثيرة .

ويذكر ان العمل من بطولة منى زكي،عادل كرم، جورج خباز، نادين لبكي، ديامان بو عبود، فؤاد يمين وإياد نصار ويتناول مواضيع عديدة أبرزها الخيانة الزوجية والمثلية الجنسية .


Source link

شاهد أيضاً

نقابة التعليم العالي تهاجم الميراوي بسبب نظام أساسي للأساتذة الباحثين

نقابة التعليم العالي تهاجم الميراوي بسبب نظام أساسي للأساتذة الباحثين

26/06/2022-عبير العمراني على الساعة | 09:00 عبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار © …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.