الرئيسية / الرياضة / صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية (شاهد الفيديو)
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية (شاهد الفيديو)
صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية

صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية (شاهد الفيديو)

جريدة المغرب بريس فقرة الرياضة

صعوبات ومشاكل المنتخب المغربي منذ أن وطأت قدامه عاصمة كينشاسا بالكونغو الديمقراطية لم ولن تنتهي على ما يبدو، فقد تعرض المنتخب الوطني عشية اليوم لهجوم غير متوقع من عدد كبير من الجماهير الكونغولية والتي اقتحمت ملعب تداريب المنتخب.

وقالت مصادر مطلعة، إن الاقتحام غير المبرر، حدث مباشرة بعد انتهاء الحصة التدريبية الأولى للعناصر الوطنية على عشب ملعب كنشاسا الدولي (الشهداء)، والتي لم تنتهي كما أرادها لاعبوا المنتخب.

وأضافت ذات المصادر، أن ما تعرض له المنتخب بهذه الدولة، كثير وعلى الفيفا ضرورة التدخل لإيقاف ما سمته المصادر ب”المهزلة”.

استفزازات الجماهير الكونغولية للاعبين المغاربة كانت واضحة في لحظة وصول بعثة المنتخب المغربي إلى مطار العاصمة “كينشاسا” يوم أمس في غياب تم للحواجز الأمنية، بحيث تعرضت مكونات المنتخب المغربي لمضايقات من طرف مجموعة من المشجعين الكونغوليين الذين كانوا بمقربة من حافلة أسود الأطلس بتردديهم لعبارات عدوانية وصبيانية أمام دهشة واستغراب جميع الحاضرين.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية (شاهد الفيديو) صعوبات و مشاكل تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني المغربي بالكونغو الديمقراطية (شاهد الفيديو)

منتخب المغرب لكرة القدم (بالفرنسيةÉquipe du Maroc de football)، (بالأمازيغية: ⵜⴰⵔⴰⴱⴱⵓⵓⵜ ⴰⵏⴰⵎⵓⵔ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ) هو المنتخب الوطني الذي يمثل المملكة المغربية في رياضة كرة القدم، وذلك منذ أن لعب مباراته الأولى في 19 أكتوبر 1957 ضد منتخب العراق والتي انتهت بالتعادل 3-3. وهو منتخب عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم دولياً والاتحاد الأفريقي لكرة القدم قارياً تشرف عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تأسست في 1956 بعد استقلال المغرب عن فرنسا. يلقب منتخب المغرب بإسم أسود الأطلس، ألوان الفريق حمراء وخضراء مماثلة لألوان علم المغرب، ورمزه الأسد البربري.

شاهد أيضاً

أمين السبتي: صفحة “خليلوزيتش” ستطوى قريبا جدا.. وهذا خليفته

عرفت تدوينة للإعلامي المغربي “أمين السبتي”، الذي يشتغل بقنوات “بين سبورتس” القطرية، انتشارا واسعا بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.