الرئيسية / أخبار وطنية / شركة هواوي المغرب ترعى الدورة الأولى لملتقى “طاقات شابة فاعلة ومبدعة” بالدار البيضاء
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
شركة هواوي المغرب ترعى الدورة الأولى لملتقى "طاقات شابة فاعلة ومبدعة" بالدار البيضاء

شركة هواوي المغرب ترعى الدورة الأولى لملتقى “طاقات شابة فاعلة ومبدعة” بالدار البيضاء

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

شاركت هواوي المغرب في الدورة الأولى لملتقى “طاقات شابة فاعلة ومبدعة” الذي نظمه مجلس شباب يعقوب المنصور خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 3 أبريل بالدار البيضاء. وعرف هذا الحدث مشاركة عدد كبير من الشباب القادمين من مختلف جهات المغرب، كما تميز الملتقى بحضور وزير الشباب والثقافة والاتصال، السيد محمد مهدي بنسعيد.

باعتبارها الراعي الرسمي لهذا الحدث ومشارِكَتها فيه، ذَكَّرت هواوي المغرب بمدى التزامها اتجاه الشباب، ودعمها الوفي والمتواصل للمشاريع الاجتماعية. 

وفي هذا الصدد، قال فوستين شي، نائب المدير العام لهواوي المغرب : «  تَعْتَبِرُ هواوي أن المشاركة الاجتماعية تشكل مؤشرا مُهَيْكِلا بالنسبة لنموذج نموها؛ لذلك فإن الشركة تضع الشباب المغربي في مركز اهتماماتها أكثر من أي وقت مضى ».

وأضاف فوستين شي : « إن هواوي، المدفوعة بطموح كبير للمساهمة الإيجابية في منظومتها البيئية الشاملة، ليست مجرد فاعل تكنولوجي رئيسي في قطاع الاتصالات، بل هي شركة مسؤولة اجتماعيا وملتزمة أيضا بإدماج بُعد تضامني في نموذج نموها، لا سيما اتجاه الشباب المغربي ».

وشكلت تظاهرة “طاقات شابة فاعلة ومبدعة” منصة مهمة لتبادل الأفكار والنقاش حول كل ما يخص القضايا المتعلقة بتحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب. وتمحورت فعاليات الملتقى حول مكونات أساسية من بينها ريادة الأعمال لدى الشباب والنهوض بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني والتكوين وتحسين قابلية الشباب للتشغيل.

كما شكلت هذه المنصة فرصة لتنظيم ورشات استماع ومواكبة لفائدة الشباب، والتي مكنتهم من بحث الوسائل الكفيلة بتحسين مستوى إدماجهم الاقتصادي والاجتماعي. وتخلل هذا اللقاء تنظيم العديد من الاجتماعات التي غطت العديد من المجالات التي تهم الشمول السوسيو-اقتصادي والصحة، إضافة إلى القضايا السوسيو- ثقافية والاجتماعية والتربوية. واختُتِمت التظاهرة بتنظيم حفل سلمت خلاله شهادات تقديرية للمشاركين.

وتندرج هذه المبادرة التضامنية في انسجام تام ضمن توجهات رؤية وقيم هواوي، مرسخة بذلك التزامها الدائم لفائدة الشباب المغربي.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
جريدة المغرب بريس – Almaghreb Press

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.