الرئيسية / أخبار وطنية / سقوط مغتصب قاصرات بالتسلسل بالبيضاء
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
إيقاف شخص اعتدى على سيدة وخرب حافلة للنقل العمومي بالبيضاء

سقوط مغتصب قاصرات بالتسلسل بالبيضاء

المغرب بريس : متابعة

23/09/2022-أوبركة امحند على الساعة | 22:30

اعتقال / إيقاف / توقيف

عناصر الأمن توقف شخصا (صورة تعبيرية)

© حقوق النشر : DR

أطاح كمين للشرطة القضائية للبرنوصي بالبيضاء، الخميس 22 شتنبر، بمغتصب قاصرات بالتسلسل، كان يستغل وسامته وعمله سائقا في شركة للنقل الدولي، لاستدراجـهـن إلى غرفـة بـسطـح عـمـارة لممارسة الجنس عـلـيـهـن عـنـوة وتـوثـيـق ذلـك فـي مقاطع فيديو قبل إخضاعهن لابـتـزاز جـنـسـي ومـالـي منذ سنوات طويلة.

وأوردت يومية “الصباح”، في عددها لنهاية الأسبوع، أن المعطيات الأوليـة حـول المتهم، كشفت أن المعني مـتـورط في الاغتصاب والابـتـزاز منذ 2015، وأن العديد مـن ضـحـايـاه مـا زلـن يـعـانـيـن الأمـريـن مـعـه رغـم بـلـوغـهـن سـن الـرشـد، إذ في كل مرة يرسل إليهن مقاطع وصـورا يـظـهـرن فيها في وضعيات فاضحة، ويطالبهن بمبالغ مالية أو زيـارتـه فـي غـرفـتـه لممارسة الجنس، قبل أن تضع فتاة حدا لجرائمه بعد صحوة ضمير، وطـلـبـت مـؤازرة مـن جـمعية حقوقية، إذ تم تقديم شكاية ضده أمام الوكيل العام للملك، الذي أمر بفتح تحقيق فيها.

ونقلا عن مصادر الجريدة، فإن المتهم في أواخر العشرينات من العمر، يعمل سائقاً في شركة للنقل الدولي استغل صغر سنه ووسامته لنسج علاقات مع قاصرات، وبعد أن قـدم لـهـن وعـودا بـالـزواج أو مساعدتهن للهجرة إلى الخارج بحكم عـمـلـه اســتـدرجـهـن إلـى غـرفـة يكتريها في سطـح عـمـارة بمنطقة البرنوصي، وعرضهن للاغتصاب مع تصوير جميع المشاهد الجنسية والتقاط صور لهن في وضعيات مخلة.

وشـرع المشتبه فيه، تضيف المصادر نفسها، فـي ابـتـزاز ضحاياه في مبالغ مالية عبر تهديدهن بإرسال صـورهـن والمشاهد الجنسية لعائلاتهن، وفي حال تعذر على إحداهن توفير المبلغ المالي يقترح عليها زيارته بغرفته وممارسة الجنس معه.

وظـل المـتـهـم يبتز ضحايا لسنوات طويلة، مـن بـيـنـهـن قـاصـر عـرضـها للاغتصاب في 2015، وظـل مـنـذ ذلك التاريخ يبتزها إلى أن اعتقل، مهددا بنشر فضائحها على صفحات فيسبوكية أنشأها لهذا الغرض.

ولـم تـدم الـغـزوات الجنسية للمتهم طويلا، تضيف المصادر نفسها، إذ طرقـت فـتـاة بـاب جمعية حـقـوقـيـة وطـلـبـت مـؤازرة مسؤوليها بعد صحوة ضمير، وكـشـفـت لـهـم عن معاناتها النفسية مـع ابـتـزاز المتهم لسنوات طويلة، لتتقدم الجمعية بشكاية إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، التي أحالتها على الشرطة القضائية للبرنوصي.

وأثناء الاستماع إلى الضحية، تقول اليومية، تمت معاينة مقاطع الفيديو والـصـور الإباحية، كما اطلع المحققون على الصفحات الفيسبوكية التي أنشأها المـتـهـم لـلابـتـزاز، ليقرروا نصب كمين له بتنسيق مع الضحية، سيما عندما أكدت أن هناك عدة ضحايا.

وطلب المحققون من الضحية ربط الاتصال بالمتهم وإيهامه برغبتها في قضاء لحظات حميمية معه، فحدد معهـا مـوعـدا بـأحـد شـوارع البرنوصي ولحظة حضوره، حاصرته عناصر الشرطة.

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

استدعاء مهاجم فريق الرجاء البيضاوي للمنتخب الوطني المغربي بطلب من المدرب الجديد

استدعاء مهاجم فريق الرجاء البيضاوي للمنتخب الوطني المغربي بطلب من المدرب الجديد

المغرب بريس : أكدت إدارة الرجاء الرياضي، توصلها برسالة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *