الرئيسية / الرئيسية / “ريال مدريد قتلنا وبنزيما يستحق الكرة الذهبية”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“ريال مدريد قتلنا وبنزيما يستحق الكرة الذهبية”

أجرى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، مقابلة مع قناة “TyC Sports ” الأرجنتينية، تحدث فيها عن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب ليفربول الإنجليزي، كما أبدى رأيه في احتمالية فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية، وتحدث عن أشياء كثير بين ماضيه مع برشلونة ومستقبله مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال ليونيل ميسي: “ريال مدريد قتلنا، بالنسبة لي واللاعبين في غرفة الملابس وجماهير باريس سان جيرمان، كانت لدينا أوهام على مستوى تلك المنافسة، وبالنظر لما سارت عليه المباراة كانت النتيجة بمثابة ضربة لنا“.

وأكد: “لقد عشت كل حياتي وأنا أعرف ما هو ريال مدريد، وأنا أعلم ما يمكن أن يحدث، وأنهم من العدم يسجلون هدفا ويغيرون اللعبة تلقائيا“.

وأتمم في ذات المقابلة: “بدون تنقيص لأنهم فازوا بدوري الأبطال، لكن ريال مدريد لم يكن الفريق الأفضل في المسابقة، بالرغم من ذلك ماتزال لديه القدرة على الفوز أمام الجميع“.

وأضاف متحدثا عن احتمال فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية: “أعتقد أنه لا توجد شكوك في فوز بالجائزة، فمن الواضح جدًا أن بنزيما قضى موسما رائعًا مع ريال مدريد وقادهم للتتويج بدوري أبطال أوروبا وكان أساسيًا منذ دور الـ16 في جميع المباريات“.

وعن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا: “نتفهم حالة الغضب الشديد لدى الجماهير تجاه اللاعبين، لا أستطيع أن أتفق أو أختلف مع صافرات الاستهجان ضدي أو ضد نيمار، لقد كنا الأكثر لفتًا للانتباه لهم، لكن حدث ما حدث“.

كما تأسف ليو لعدم تمكنه من تحقيق دوري الأبطال، مؤكدا على أنه لا يريد الاعتزال دون أن يرفع  ذات الأذنين مرة أخرى وقال: “أريد الفوز بها مرة أخرى وقد أزعجني ذلك، لم أتمكن من التواجد هناك (النهائي)، هذا يجعلني أرى أن الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا بدوري الأبطال، وأن دوري الأبطال عبارة عن لحظات دقيقة، ومواقف محددة، حيث يؤدي بك أدنى خطأ إلى الخروج  ويصل إلى النهائي ويفوز بها الأكثر جاهزية لهذه المواقف“.

وتحدث ميسي عن رحيله عن برشلونة وصرح: “كنت أعتقد أن كل شيء سيبقى على حاله في برشلونة طوال حياتي، لكن حدث ما حدث، لقد كان تغييرًا صعبًا، وكان عامًا صعبًا، لم يكن من السهل علي التكيف بعد أن أمضيت عمري في برشلونة“.

وبخصوص اعتزاله دولياً لا يزال ليو مترددا حيال قراره بعد مونديال قطر وصرح: “بعد كأس العالم علي أن أعيد التفكير في الكثير من الأشياء، لم أستقر على قراري حتى الآن، الحقيقة هي أنني أفكر في هذا وبعد ذلك سأرى، بصراحة يبدو الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكن لا شيء واضح“.

وعن رأيه في قرعة المونديال التي أوقعت الأرجنتين إلى جانب كل من بولندا، المكسيك والسعودية، قال: “لا يوجد منافس سهل، كأس العالم سيكون صعبًا بأكمله“.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

26/06/2022-حفيظ الصادق على الساعة | 14:45 سياج مليلية (صورة تعبيرية) © حقوق النشر : DR …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.