موروكو ترافل
friends electric

رغم انفصالها عن حبيبها.. كلوي كاردشيان تنظر مولودها الثاني من أم بديلة


14/07/2022-Le360 / وكالات على الساعة | 23:30

كلوي وحبيبها

كلوي كاردشيان وحبيبها السابق

© حقوق النشر : DR

على الرغم من أن لا علاقة رومانسية تربط الثنائي كلوي كارداشيان وتريستان تومسون في الوقت الحالي، إلا أن طفلاً جديداً سينضم إلى العائلة كأخ أو أخت لترو تومسون البالغة من العمر 4 سنوات.

كلوي التي انفصلت عن تريستان بسبب خيانته لها، تنتظر مولودها الثاني من حبيبها السابق ولكن هذه المرة عبر أم بديلة.

ممثل عن كلوي أكد لـET بنسخته الأميركية بأن “ترو سيكون لها أخ قريباً إذ تم الحمل في نونبر الماضي، كلوي سعيدة وممتنة كثيراً للأم البديلة الاستثنائية، معتبرةً أنها نعمة جميلة، نحن نطلب اللطف والخصوصية حتى تستطيع كلوي التركيز على عائلتها”.

مصدر آخر يقول لـET إن “كلوي وتريستان ينتظران طفلاً آخر معاً، وهذه المرة عبر أم بديلة. إذ أن الاثنين قالا منذ فترة طويلة إنهما يريدان شقيقاً لترو، حتى أن كلوي أخبرت عائلتها بأنه يمكنها أن تقوم بذلك من دون تريستان في حال احتاجت لذلك”.

وتابع: “لكن عندما كانت علاقة الثنائي جيدة قررا بأن يمضيان قدماً مع أم بديلة مع نهاية العام الماضي، ثم لاحقاً تم اكتشاف خيانة تريستان”، وفق ما ذكره المصدر.

كما جاء قرار كلوي قبل أن تعلم بأن تريستان كان ينتظر طفله الثاني من امرأة أخرى التي أنجبت له طفلاً في دجنبر الماضي.

الثنائي لا يعيشان حالة حب أو وئام في الوقت الحالي، وستقوم كلوي بالاعتناء بالطفل طوال الوقت، إلا أن سوء العلاقة بينهما لن يمنع تريستان من رعاية أولاده متى أراد ذلك، إذ تريد كلوي أن يكون تريستان حاضراً كأب في حياة ولديها، وفق ما يشير المصدر لـET.

وشكّل الإعلان عن انتظار الثنائي طفلاً جديداً صدمة للمتابعين الذين رصدوا علاقة الثنائي المهتزة والتي تخللها الكثير من أخبار الخيانة وكذلك الانفصال والعودة.

كلوي كارداشيان لم تعلق على الخبر علماً أن ممثلاً عنها تحدث لـET، وآخر ما شاركته على مواقع التواصل كانت صورة لها مع ابنتها ترو وابنة أخيها روب كارداشيان.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس