موروكو ترافل
friends electric

رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يتحدث عن اجراءات تنقل الجماهير لحضور مونديال قطر

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=14/” target=”blank” ]فقرة الرياضة[/button]

حل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، مساء يوم أمس الأربعاء، ضيفا على صفحة ” سوكر  212 ” وذلك للحديث عن جديد المنتخب الوطني المغربي، ومجموعة من المواضيع المتعلقة بكرة القدم المغربية .

وجوابا على الموضوع المتعلق بالإجراءات التي تم العمل عليها، لضمان تنقل أكبر عدد ممكن من الجماهير المغربية، لكأس العالم قطر  2022 صرح بما يلي: ” منذ تأهل المنتخب الوطني المغربي، لنهائيات كأس العالم قطر 2022، تواصلنا مع الخطوط  الملكية المغربية، ومع مجموعة من الأطراف المرتبطة بالتنقل للمونديال، من أجل إحداث عروض خاصة بجميع المغاربة، من أجل التنقل لدولة قطر”.

وأضاف: ” سنوفر مجموعة من العروض، منها الحضور لمقابلة واحدة والعودة بعد ذلك، أو الحضور لمقابلتين، أو الحضور لمقابلات المنتخب الوطني المغربي كاملة في دور المجموعات، نحن في طور الاشتغال مع جميع الأطراف، لتوفير جميع الظروف للجماهير المغربية، لمساندة المنتخب الوطني المغربي طوال مقامه بقطر، والذي نتمنى أن يطول ”.

رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يتحدث عن اجراءات تنقل الجماهير لحضور مونديال قطر

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي الاتحاد الوطني المسئول عن إدارة نشاط كرة القدم في المغرب، تأسست عام 1955 وانضمت إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم بعدها بخمسة أعوام في 1960م كما انضمت إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم في عام 1959م. وهي تضم تحت لوائها فرق كرة القدم المغربية كما تسهر على تنظيم المسابقات الوطنية وكذا الدولية.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس