الرئيسية / أخبار وطنية / خلال شهر رمضان.. شركة قهوة دهب تواصل نجاحها وتوسعها في المغرب وتدشن فرعا جديد لها
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
خلال شهر رمضان .. شركة قهوة دهب تواصل نجاحها وتوسعها في المغرب وتدشن فرعا جديد لها
شركة قهوة دهب

خلال شهر رمضان.. شركة قهوة دهب تواصل نجاحها وتوسعها في المغرب وتدشن فرعا جديد لها

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

تواصل شركة قهوة دهب نجاحهـا وتوسعها الكبير في العديد من المدن المغربية، وقد دشنت خلال يوم الجمعة من شهر رمضان المبارك، فرعها الجديد في حي طابولة بمدينة تطوان .

وحسب ما عاينته جريدة المغرب بريس، فقد أقيم حفل الافتتاح بعد صلاة العشاء، على الساعة العاشرة ليلا، في أجواء رمضانية جميلة عرفت تواجد عشاق ومحبي قهوة دهب، الذين قدموا من مختلف الأحياء المجاورة لتذوق القهوة اللذيذة والتعرف على مختلف المنتجات المعروضة في “كوفي شوب” من عسل وشاي وحلويات.

وتعتبر شركة قهوة دهب من أفضل الشركات المغربية التي تنتج وتحمص منتوج القهوة، كما تقدم لزبنائها تشكيلة متنوعة من أجود أنواع القهوة عبر العالم، كـ الأرابيكا وموكا والبرازيل، التي تتولى تسويقها من خلال فروعهـا المتعددة في العديد من المدن المغربية والذي بلغ مجموعها 35 نقطة بيع.

وأعرب مسؤولي شركة قهوة دهب، خلال تصريح لـ جريدة المغرب بريس، عن سعادتهم الغامرة بمناسبة افتتاح فرع حي طابولة، الذي سيساهم بشكل كبير من تقريب خدمات الشركة من الزبناء الأوفيــاء ومن كل محبي النغمة الأندلسية الفريدة.

شركة قهوة دهب

وتملك الشركة مصنعا في منطقة الخميس أنجرة في مدينة تطوان، ويضم المعمل أحدث الآليات والمعدات الخاصة بعمليات تحميص القهوة تحت إشراف خبراء في هذا المجال بخبرة لا تقل عن 30 سنة، الشيئ الذي ساهم في توفير منتوجا ذو جودة عالية للمستهلكين . 

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.