الرئيسية / الرئيسية / توقيف 3 أشخاص بسبب السكر وتهديد مواطنين بصفرو
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
توقيف 3 أشخاص بسبب السكر وتهديد مواطنين بصفرو

توقيف 3 أشخاص بسبب السكر وتهديد مواطنين بصفرو

اضطر مقدم شرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء 24 ماي الجاري، لاشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و21 سنة، كانوا في حالة سكر واندفاع قوية وعرّضوا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وجدير بالذكر أن مصالح الأمن كانت قد تلقت إشعارا حول قيام ثلاثة أشخاص في حالة سكر متقدمة بإحداث الضوضاء الليلي بحي “الرصيف”، مما استدعى تدخل دوريات الشرطة من أجل توقيفهم، غير أنهم واجهوا عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، الأمر الذي اضطر مقدم الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مكن من ضبط المعنيين بالأمر وحجز سكين كان بحوزتهم.

وعليه فقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مواضيع ذات صلة

الرباط تحتضن ندوة دولية حول “الإسلام الإفريقي”

24 مايو 2022 – 9:17 م

انطلقت، اليوم الثلاثاء بالرباط، أشغال الندوة الدولية الرابعة التي تنظمها مؤسسة دار الحديث الحسنية، حول موضوع “الإسلام الإفريقي أو إفريقيا



مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.