الرئيسية / حوادث / مؤذن يتعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح بأصيلة ! وهذا هو السبب …
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
مؤذن يتعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح بأصيلة ! وهذا هو السبب ...
اعتقال الشرطة مجرم

مؤذن يتعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح بأصيلة ! وهذا هو السبب …

جريدة المغرب بريس مجتمع

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أصيلة، أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه قد أقدم على تعريض الضحية الذي يعمل مؤذنا بأحد المساجد لاعتداء جسدي بليغ باستعمال السلاح الأبيض، أثناء تواجدهما بداخل منزل بحي “القدس” بأصيلة، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف حاليا الأبحاث على تحديدها، قبل أن يعمل على سرقة هاتفه المحمول.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز الهاتف المحمول المتحصل من عملية السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شخص آخر يشتبه في تورطه في المشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مؤذن يتعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح بأصيلة ! وهذا هو السبب … مؤذن يتعرض لاعتداء خطير بواسطة السلاح بأصيلة ! وهذا هو السبب …

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومصطلحات :

مدينة أصيلة أو “أزيلا، أرزيلا، أصيلا” مدينة مغربية تقع على شاطئ المحيط الأطلسي. وقد شهدت هذه المدينة على مدى ثلاثة عقود من الزمن، تحولات هامة على مستوى البنيات التحتية والمرافق العمومية وأشكال العمران، واستطاعت أن تتحول إلى قطب ثقافي وسياحي هام، يحج إليها آلاف المثقفون كل سنة.

تضم مدينة أصيلة 31.825 نسمة حسب تقديرات سنة 2013 ، وتعد المدينة مركز إشعاع ثقافي كبير بالمغرب عامة وبمنطقة جبالة خاصة، وذلك لاحتوائها على أكبر معرض فني مفتوح في المغرب يتمثل في أزقة المدينة وأحيائها البيضاء ذات التأثيرات المتوسطية، كما تتميز بالنمط المعماري المغربي الأصيل.

شاهد أيضاً

مغاربة العالم يشتكون لهيب أسعار النقل البحري

مع اعلان المغرب واسبانيا استئناف حركة النقل البحري للركاب بين البلدين، بعد تطبيع العلاقات وطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.