الرئيسية / الرئيسية / “تلقينا عرضًا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلًا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
مدرب جنوب أفريقيا هوغو بروس تلقينا عرضا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو

“تلقينا عرضًا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلًا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري”

أكد مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، أنه تلقى عدة عروض لإجراء مباريات ودية في تواريخ الـ“فيفا”، والتي بدأت في 30 ماي المنصرم وتتواصل إلى غاية 14 يونيو الجاري، مشيرًا إلى أن البرازيل طلبت ملاقاة منتخب الـ”بافانا بافانا” وديًا قبل افتتاح مساره في تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023” أمام المنتخب الوطني المغربي.

وتتطلع جنوب أفريقيا لتعويض مباراتها “الملغاة” ضد زيمبابوي في تصفيات “كان 2023″، والتي كان مقررًا إجراؤها يوم 13 يونيو الحالي، بإجراء مباراة ودية ضد إحدى المنتخبات المشاركة في كأس العالم “قطر 2022”.

وقال البلجيكي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء أول حصة تدريبية لمنتخب “بافانا بافانا” استعدادًا للقاء المغرب: “تلقينا بعض العروض لإجراء مباريات ودية قبل نهاية شهر ماي المنصرم مثل عرض البرازيل، لكن ذلك كان مستحيلًا”.

وتابع: “لم يكن لدينا لاعبون لأن بعضهم لا يزال ملتزمًا بخوض بعض المباريات المتبقية من الدوري الجنوب أفريقي ومسابقة الكأس، وهو أمر لن تجده في بلدان أخرى”.

ثم اختتم حديثه قائلًا: “هناك فرصة كبيرة لأن نلعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري. ربما في الدوحة لأننا سنسافر إلى المغرب عبر قطر، وفي طريق عودتنا سيكون بمقدورنا البقاء هناك لبضعة أيام واللعب ضد إيران”.

يُشار إلى أن مباراة المغرب وجنوب أفريقيا، ستُجرى على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، يوم الخميس 9 يونيو المقبل (20:00 غرينتش+1).




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

28/06/2022-Le360 مع و.م.ع على الساعة | 08:30 © حقوق النشر : DR يحتضن مركب المعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.