الرئيسية / الرئيسية / تفكيك عصابة لسرقة الأسلاك الهاتفية ضمنها مستخدمين بشركة للاتصالات
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
تفكيك عصابة لسرقة الأسلاك الهاتفية ضمنها مستخدمين بشركة للاتصالات

تفكيك عصابة لسرقة الأسلاك الهاتفية ضمنها مستخدمين بشركة للاتصالات

24/05/2022-حفيظة وجمان (Twitter)على الساعة | 22:28

إيقاف عصابة

© حقوق النشر : محمد الخو – Le360

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، الاثنين 23 ماي، ثلاثة أشخاص للاشتباه في ضلوعهم في قضية تتعلق بسرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر وتعييب منشآت ذات منفعة عامة وحيازة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

وحسب مصدر لـLe360، فإن مصالح الأمن الوطني توصلت بشكاية من الممثل القانوني لشركة متخصصة في خدمة شبكة الاتصالات، بعد تسجيل سرقة كمية من الأسلاك النحاسية المرتبطة بالبنية التحتية الهاتفية بمدينة مراكش، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن إيقاف مستخدمين يعملان لدى إحدى شركات المناولة المتعاقدة مع شركة الاتصالات المتضررة، وذلك للاشتباه في ضلوعها في ارتكاب هذه السرقات باستعمال سيارة ومعدات تابعة للمقاولة التي يعملان بها.

كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة أيضا من إيقاف صاحب محل للمتلاشيات بالمدينة نفسها، وذلك للاشتباه في ضلوعه في إخفاء وتصريف الأسلاك النحاسية المتحصلة من عمليات السرقة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز سيارتين ومجموعة من معدات الكسر المستعملة في تنفيذ هذه السرقات.

جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

إحباط مخطط لاقتحام وتسلق السياج الفاصل بين تطوان وسبتة

26/06/2022-حفيظ الصادق على الساعة | 14:45 سياج مليلية (صورة تعبيرية) © حقوق النشر : DR …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.