الرئيسية / الرئيسية / تفاصيل غرق تلميذ بسد الوحدة بتاونات
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
تفاصيل غرق تلميذ بسد الوحدة بتاونات

تفاصيل غرق تلميذ بسد الوحدة بتاونات

30/05/2022-مراسل Le360 من جهة فاس: أحمد الشقوري (16:57 على الساعة | 16:07 ( تحديث : 30/05/2022 على الساعة

غرق بالشاطئ

© حقوق النشر : DR

تواصل السلطات المحلية والدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية بإقليم تاونات، لحدود هذه الأثناء من زوال يوم الاثنين 30 ماي، بحثها المضني لإنتشال جثة تلميذ لقي مصرعه غرقا، يوم الجمعة الماضي، داخل حقينة سد الوحدة الواقع بإقليم تاونات.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة لـLe360، فإن الهالك الذي يبلغ من العمر 22 سنة، كان قد توجه رفقة ثلاثة من أصدقاءه للاستجمام والسباحة، هربا من درجات الحرارة المرتفعة، قبل أن يلقى حتفه غرقا أمام أنظار مرافقيه.

وأوضحت ذات المصادر، أن الهالك الذي ينحدر من منطقة مولاي بوشتى الخمار بقرية با محمد بتاونات، ويتابع دراسته في ثانوية المنطقة، كان قرر يوم الحادث خوض مغامرة استكشاف حقينة سد الوحدة على متن قارب تقليدي قبل أن ينقلب القارب وهو ما تسبب في غرق الهالك ونجاة مرافقيه.

وفور علمها بالحادث، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية لانتشال جثة الهالك قبل أن يتقرر الاستعانة بخدمات فرقة الضفادع البشرية التي تواصل بحثها لانتشال الجثة الغارق في حقينة سد الوحدة.

ومن جهتها فتحت السلطات الأمنية المتمثلة في الدرك الملكي تحقيقا في الحادث لتحديد ملابساته الحقيقية، في حين طالبت الساكنة من الجهات المختصة توفير حراس لمنع السباحة داخل حقينة السد المذكور.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

أبرزها من بانون وجبران.. رسائل التهنئة تتقاطر على المنتخب المغربي للفوتسال بعد التتويج بكأس العرب

تفاعلت مختلف الفعاليات الرياضية المغربية، مع تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بلقب كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.