الرئيسية / الرئيسية / تفاصيل توقيف طالبين بحوزتهما أجهزة للغش في الامتحانات بالراشيدية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
تفاصيل توقيف طالبين بحوزتهما أجهزة للغش في الامتحانات بالراشيدية

تفاصيل توقيف طالبين بحوزتهما أجهزة للغش في الامتحانات بالراشيدية

03/06/2022-عبير العمراني على الساعة | 18:02

أجهزة الغش في الامتحانات

محجوزات الغش في الامتحانات التي جرى ضبطها

© حقوق النشر : DR

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، صباح اليوم الجمعة 3 يونيو الجاري، من توقيف طالبين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وذكر مصادر أمنية أن مصالحها بالرشيدية كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع أجهزة إلكترونية موجهة للاستعمال في الغش في الامتحانات الدراسية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويتي المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة تلبس بحيازة وترويج هذه الأجهزة المهربة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل أحد المشتبه فيهما عن حجز 24 سماعة لاسلكية دقيقة وعشرة أجهزة من نوع “Vip Pro”، علاوة على 521 بطارية تخص هذه الأجهزة الإلكترونية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.