الرئيسية / أخبار وطنية / تصريح مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش على قناة كرواتية تؤجج غضب الشارع المغربي
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
تصريح غريب لمدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش على قناة كرواتية

تصريح مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش على قناة كرواتية تؤجج غضب الشارع المغربي

ألمح وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، إلى إمكانية إقالته من تدريب أسود الأطلس قبل مونديال قطر 2022، وذلك على غرار ما عاشه رفقة منتخبي ساحل العاج واليابان.

وقال المدرب البوسني، خليلوزيتش، إنه لا يضمن بقاءه على رأس العارضة التقنية للمنتخب المغربي لكرة القدم، رغم التأهل إلى كأس العالم “قطر 2022″، مشيرًا إلى أنها لن تكون المرة الأولى التي يصعد خلالها للمونديال دون أن يُشارك فيه.

وأشار المتحدث في مقابلة مع قناة “Dnevnik Nova TV” الكرواتية: “مستقبلي؟ سنرى. يمكن أن تحدث أشياء غريبة. لقد اصطحبت منتخبين إلى كأس العالم، لكنني لم أتمكن من قيادتهما في المسابقة. لن تكون هذه المرة الأولى التي أتأهل فيها للمونديال دون أن أشارك فيه”.

من جهة أخرى تحدث خليلوزيتش عن رفضه للمبعدين لأسباب انضباطبة من المنتخب وتشبثه برأيه، قائلا “اللاعب الذي يرفض التدريب أو اللعب، ويحاكي الإصابات، فإنه غير مرحب به والقصة منتهية فالمنتخب الوطني شيء مقدّس، لا يخص اللاعبين بل الشعب بأكمله، وعندما يتصرف لاعب ما بهذه الطريقة، فإن قصته منتهية”.

وكان البوسني قد نجح في قيادة 4 منتخبات للتأهل إلى كأس العالم في مساره التدريبي (كوت ديفوار في 2010، الجزائر في 2014، اليابان في 2018 والمغرب في 2022)، وكان الفريق الوحيد الذي واصل العمل معه في العرس الكروي العالمي هو المنتخب الجزائري.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press
جريدة المغرب بريس – Almaghreb Press

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.