الرئيسية / الرئيسية / “بقاء مبابي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية.. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

“بقاء مبابي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية.. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه”

انضم مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، إلى الأشخاص الذين أيّدوا قرار كيليان مبابي، بتجديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان رفض عرض ريال مدريد، مؤكدا أن بقاء اللاعب في النادي الباريسي أمر جيد بالنسبة لكرة القدم الفرنسية.

وصرح ديشامب لوكالة ‘فرانس بريس’ على هامش تداريب المنتخب الفرنسي استعدادا لمبارياته في دوري الأمم الأوروبية، قائلا: “بقاء مبابي في الدوري الفرنسي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه”.

وأضاف: “الرحيل هو احتمال ولكن نتحدث عن لاعب صغير. سيشعر يومًا ربما أنه حان الوقت للانتقال إلى الخارج حتى ولو أن هذا الأمر ليس إلزاميًا نظرًا لجودة الدوري الفرنسي”.

وعن الهجوم الذي شنته رابطة الدوري الإسباني على نادي باريس سان جيرمان، عقب الإعلان عن تجديد عقد كيليان مبابي، قال: “أنا لا أوافق على الإطلاق. هناك الكثير من الإهانات على أي حال في كرة القدم، وأعتقد أن كل دوري يجب أن يقلق حيال أوضاعه”.

وأثار قرار اللاعب كيليان مبابي جدلا كبيرا، بعد تجديد عقده مع فريقه سان جيرمان ورفض عرض ريال مدريد الإسباني، حيث قال رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، في تصريحات سابقة أن الصفقة “شوّهت السوق” وتتعارض مع “مبادئ الاتحاد الأوروبي”، بينما ردت عليه رابطة الدوري الفرنسي ودافعت عن لاعبها وفريقها، مشيرة إلى ضرورة متابعة صفقات فريقي ريال مدريد وبرشلونة عوض النادي الباريسي.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

28/06/2022-Le360 مع و.م.ع على الساعة | 08:30 © حقوق النشر : DR يحتضن مركب المعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.