موروكو ترافل
friends electric

بعد تتويج الترجي بلقب الدوري التونسي.. مدرب اتحاد بن قردان يتهم نبيل معلول بالشتم والإساءة لمدينته – صفحة الشعب


None

شهدت مباراة الترجي التونسي، وضيفه الاتحاد الرياضي بن قردان، أحداثا “مؤسفة” بعد صافرة النهاية، وتتويج الأول بلقب الدوري المحلي، للمرة السادسة تواليا والـ32 في تاريخه.

وبعد هدف انتصار الترجي، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، توقف اللقاء لدقائق بسبب شجارات أمام دكة احتياط الفريقين، ما خلف إشهار الورقة الحمراء في وجه مدرب الترجي، نبيل معلول.

وخلال تصريحه الصحفي الذي أعقب المواجهة، اتهم حكيم عون، مدرب الاتحاد الرياضي بن قردان، نبيل معلول، بالإساءة وشتم جهة بن قردان، ما أثار استياء فريقه، وخلف أحداثا “لا رياضية”، وسط كم “هائل” من القارورات والأجسام الصلبة، التي ألقتها جماهير الترجي من المدرجات.

ومن جهة أخرى، تناقلت العديد من الصفحات، المناصرة لبعض الأندية التونسية الأخرى، في مقدمتها النادي الأفريقي، مجموعة من التدوينات، التي شككت في نزاهة التحكيم خلال مباراة الترجي واتحاد بن قردان، منتقدة “الوقت بدل الضائع” في الشوط الثاني، بحكم أن الحكم أضاف 5 دقائق وهدف الانتصار جاء في الدقيقة (90’+7) عن طريق إلياس شتي.

وضمن الترجي، تتويجه باللقب، بعد أن أنهى “مجموعة التتويج”، في الصدارة بـ24 نقطة، على بعد نقطتين من الاتحاد الرياضي المنستيري، الذي اكتفى اليوم، بالتعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه النادي الصفاقسي، في الجولة الأخيرة من الدوري.



مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس