موروكو ترافل
friends electric

بحضور مزراوي وتاعرابت وباقي العناصر.. المنتخب الوطني المغربي يُجري أول مِرَان له بـ”مركب محمد السادس”


أجرى المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، أولى حصصه التدريبية بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، في إطار استعداداته لمواجهة منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية ودياً وجنوب أفريقيا ثم ليبيريا برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكوت ديفوار 2023، شهر يونيو القادم.

وعرفت الحصة حضور مجموعة من العناصر التي التحقت بالمعسكر، على غرار ياسين بونو وطارق تيسودالي وأنس الزنيتي وعادل تاعرابت، وقد دُشّنت بكلمة ألقاها الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش أمام لاعبيه.

ومن المُرتقب أن يشدّ رفاق اللاعب سليم أملاح الرحال إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الـ48 ساعة القادمة، تأهباً لمنازلة منتخب “العم سام” ودياً في الثاني من شهر يونيو المقبل، انطلاقاً من الثانية عشر والنصف ليلاً بالتوقيت المغربي.

كما اتّسمَ مران المنتخب المغربي بتواجد العائد نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الجديد، الذي سجّل رجوعه إلى عرين “الأسود” إثر طيّ الخلاف بينه وبين البوسني خليلوزيتش، بعد لقاء جمع الطرفيْن بالعاصمة الهولندية أمستردام قبل بضعة أسابيع.

جدير بالذكر أن حضور النخبة الوطنية في “مركب محمد السادس” يتزامن مع تربص إعدادي مُغلق بنفس المنشأة للوداد الرياضي، الذي يُحضّر لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، يوم الإثنين القادم.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس