موروكو ترافل
friends electric

بالمجان: هذه هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني المغربي ضد الكونغو

[button color=”red” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/” target=”blank” ]جريدة المغرب بريس[/button] [button color=”orange” size=”medium” link=”https://almaghrebpress.com/?cat=14/” target=”blank” ]الرياضة[/button]

يخوض المنتخب الوطني المغربي مواجهة حاسمة ضد الكونغو الديمقراطية، عصر اليوم الجمعة بملعب الشهداء بكينشاسا، وذلك في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم بقطر.

وسيكون عشاق “أسود الأطلس” على موعد مع مباراة النخبة الوطنية، في الساعة الـ 16:00 من يومه الجمعة، إذ ستعمل القناة الرياضية المغربية على بث هذا اللقاء بشكل مباشر بصوت المعلق عبد الصمد ولد شهيبة، والقاناة السعودية “SSC3″، بالإضافة إلى “Sport TV3″، و”ESPN1″، القناة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم على منصة “FIFA TV”.

وتسعى مجموعة الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، للعودة إلى المملكة بنتيجة إيجابية، تسهل مهمة التأهل إلى كأس العالم، عبر خوض مباراة الإياب في الدار البيضاء، الأسبوع القادم.

بالمجان: هذه هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني المغربي ضد الكونغو بالمجان: هذه هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني المغربي ضد الكونغو

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومصطلحات : 

منتخب المغرب لكرة القدم (بالفرنسيةÉquipe du Maroc de football)، (بالأمازيغية: ⵜⴰⵔⴰⴱⴱⵓⵓⵜ ⴰⵏⴰⵎⵓⵔ ⵏ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ) هو المنتخب الوطني الذي يمثل المملكة المغربية في رياضة كرة القدم، وذلك منذ أن لعب مباراته الأولى في 19 أكتوبر 1957 ضد منتخب العراق والتي انتهت بالتعادل 3-3. وهو منتخب عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم دولياً والاتحاد الأفريقي لكرة القدم قارياً تشرف عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تأسست في 1956 بعد استقلال المغرب عن فرنسا. يلقب منتخب المغرب بإسم أسود الأطلس، ألوان الفريق حمراء وخضراء مماثلة لألوان علم المغرب، ورمزه الأسد البربري.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس