الرئيسية / الرئيسية / بالفيديو: نجمة المحاكمة.. من تكون كاميل فاسكيز محامية جوني ديب؟
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
بالفيديو: نجمة المحاكمة.. من تكون كاميل فاسكيز محامية جوني ديب؟

بالفيديو: نجمة المحاكمة.. من تكون كاميل فاسكيز محامية جوني ديب؟

02/06/2022-Le360 – وكالات (14:16 على الساعة | 13:30 ( تحديث : 02/06/2022 على الساعة

كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب

© حقوق النشر : DR

خطفت محامية جوني ديب، الشابة كاميل فاسكيز، الأضواء في جلسة النطق النهائية، وهي تحتفل بفوزها بقضية العمر التي دفعتها إلى الشهرة؛ حيث نجحت كاميل في كسب القضية لصالح موكلها جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد.

المحامية الشابة كاميل بدأت طريقها إلى الشهرة عندما اختارتها شركة “براون رودنيك” القانونية الدولية الكبرى التي تعمل معها؛ لتشكل فريقاً للدفاع عن “ديب”، بناءً على خبرتها في “دعاوى التشهير” والتقاضي بشأن العقود.

لكن سرعان ما أصبحت مصدر جذب للانتباه على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشاد روادها بذكائها، فيما حصدت مقاطع فيديو لها مشاهدات عالية، وأصبحت المحامية الشابة نجمة المحاكمة غير المتوقعة.

وفي الجلسة النهائية التي ظفرت فيها كاميل بفوز تاريخي، ظهرت المحامية الشابة وهي تعانق زملاءها، كما أشاد محبو النجم الأمريكي بدورها في كسب القضية.

موقع “Independent” قال إن المحامية الأمريكية، وأثناء حديث لها خارج قاعة المحكمة في ولاية فرجينيا، قالت: “إن حكم اليوم يؤكد ما قلناه منذ البداية؛ بأن الادعاءات ضد جوني ديب تشهيرية وغير مدعومة بأي دليل.. نحن ممتنون، ممتنون للغاية لهيئة المحلفين على مداولاتهم المتأنية”.

من هي محامية جوني ديب؟

ويشار إلى أن كاميل وُلدت في سان فرانسيسكو لأبوين كوبيين وكولومبيين، وتخرجت عام 2006 في جامعة جنوب كاليفورنيا، وتخرجت عام 2010 في كلية الحقوق في ساوث وسترن في لوس أنجلوس.

كما حصلت فاسكيز على شهادتها الجامعية من جامعة جنوب كاليفورنيا، ودكتوراه في القانون من كلية الحقوق الجنوبية الغربية في عام 2010.

على مدى السنوات الأربع الماضية، عملت معاونة في شركة براون رودنيك للمحاماة، التي تعاقد معها جوني ديب لتمثيله في قضية تشهير ضد هيرد بقيمة 50 مليون دولار، وهي واحدة من تسعة محامين من الشركة يشاركون في المحاكمة.

في عام 2021، تم اختيارها كواحدة من محامي مجلة Best Lawyer: One to Watch.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

بالفيديو/ “ويلفريد هابيو”.. العداء في سباق 400 متر حواجز يخلق الحدث بتتويجه بطلا لفرنسا بعد 20 دقيقة من تعرضه لاعتداء إجرامي!

لم يكن أشد الحاضرين في ملعب “هيليتاس” الريفي، في مدينة كان الفرنسية، يتوقع نهاية “مثيرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.