الرئيسية / الرئيسية / بالفيديو: روتاري مكناس يوزع كراسي متحركة لدعم تعلم ذوي الحاجيات الخاصة بالمهاية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
بالفيديو: روتاري مكناس يوزع كراسي متحركة لدعم تعلم ذوي الحاجيات الخاصة بالمهاية

بالفيديو: روتاري مكناس يوزع كراسي متحركة لدعم تعلم ذوي الحاجيات الخاصة بالمهاية

27/05/2022-مراسل Le360 من جهة فاس: أحمد الشقوري على الساعة | 19:00

cover vidéo روتاري مكناس يوزع كراسي متحركة لدعم تعلم ذوي الحاجيات الخاصة بالمهاية

© حقوق النشر : Ahmed Echakoury / Le360

أشرف ممثل نادي روتاري مكناس على توزيع كراسي متحركة على أطفال جمعية النعيم لذوي الاحتياجات الخاصة، بمنطقة المهاية، الواقعة بنواحي مكناس.

وجرى توزيع هذه الكراسي المتحركة، يوم الخميس 27 ماي 2022، على المستفيدين، بحضور ممثلين عن الشركة المانحة للهبة وأعضاء نادي روتاري ورئيس جمعية النعيم لذوي الاحتياجات الخاصة بالمهاية وأباء وأولياء المستفيدين والأطر التربوية للجمعية، وعددها خمسة، واحدة منها كهربائية.

هذا، وقد تمت العملية في مراعاة لاحترام معايير وشروط السلامة الصحية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأكد الرئيس المؤسس لنادي روتاري مكناس، آدم مبطول، أن هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على التعلم والتمدرس داخل مقر جمعية النعيم، مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستساهم في مساعدة هؤلاء الأطفال على الحركية من مقر سكناهم إلى مقر الجمعية.

وأبرز المتحدث أن هذه المبادرة الأولى بمنطقة المهاية، ستليها مبادرات أخرى في المستقبل تتعلق بالأساس بتنظيم قافلات طبية لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف تعزيز اندماج هذه الفئة داخل المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى مركز جمعية النعيم لذوي الاحتياجات الخاصة تم تشييده على مساحة 325 متر مربع داخل ثانوية لحسن بن محمد بن مبارك بالمهاية، بكلفة إجمالية فاقت 996 ألف درهم، ساهمت فيه سفارة اليابان بمبلغ 889 ألف درهم والمبادرة الوطنية ساهمت بمبلغ 109 ألف درهم.

 




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بالكوليرا في العراق

تسجيل 6 حالات جديدة للإصابة بالكوليرا في العراق

أعلنت وزارة الصحة العراقية عن تسجيل ست حالات جديدة للحمى النزفية والكوليرا ، وحالة وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.