الرئيسية / الرئيسية / “انتصار جميل على الجزائر وأنا فخور جدا بمجموعتي.. الجمهور يرى فقط مباراة بين المغرب والجزائر لكن الشبان عانوا كثيرا وهم فقط في الـ16 والـ17 من عمرهم”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
محمد وهبي

“انتصار جميل على الجزائر وأنا فخور جدا بمجموعتي.. الجمهور يرى فقط مباراة بين المغرب والجزائر لكن الشبان عانوا كثيرا وهم فقط في الـ16 والـ17 من عمرهم”

أعرب محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، عن فخره بمجموعته التي حققت انتصارا مهما على الجزائر ، بثنائية نظيفة، برسم الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية.

وقال وهبي في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: “انتصار جميل جدا، فقدت صوتي خلال المباراة، الجمهور يرى فقط النتيجة ومباراة بين المغرب والجزائر، ولكن الشبان عانوا كثيرا، هم فقط في الـ16 والـ17 من عمرهم، وفي مباراة بحضور جمهوري كبير“.

وتابع المدرب الوطني قائلا: “بكل صراحة، شعرنا بالخوف في الشوط الأول من المباراة، دافعنا كثيرا وتركنا الكثير من المساحات، لكن في الشوط الثاني كل شيء تغير، كنا أفضل وقلنا أننا الآن تعرفنا على الملعب، يجب ألا نلعب بطريقتنا المعهودة، حاولنا إيجاد حلول والشبان تمكنوا من ذلك وسجلنا ثنائية“.

وعبر وهبي عن فخره بمجموعته بعد الاستماتة التي أبانوا عنها في المباراة: “أشعر بسعادة كبيرة، وأنا فخور جدا بشباني لأن اللاعبين هم من قاتلوا في المباراة“.

وختم حديثه قائلا: “الآن سأتركهم يمرحون ويرتاحون، وبعد ذلك سنفكر في المباراة القادمة لأننا لم نتأهل بعد، ولكن نحن قدمنا إلى هنا للتأهل“.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة حاسمة، للعب آخر أوراقه من أجل التأهل للدور الثاني، بمواجهة المنتخب الإسباني بعد غد الخميس، وهو يحتل مركز الوصافة بـ3 نقاط مناصفة مع الجزائر، خلف المتصدر فرنسا صاحب 4 نقاط.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ولوج قرابة نصف مليون مهاجر مغربي أرض الوطن – صفحة الشعب

ولوج قرابة نصف مليون مهاجر مغربي أرض الوطن – صفحة الشعب

أرقام السنة الحالية فاقت سنوات ما قبل جائحة «كورونا» أكدت السلطة المينائية لطنجة المتوسط، أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.