الرئيسية / الرئيسية / “النتيجة لا تعكس الأداء ولكن يجب تصحيح بعض الأمور”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
ياسين بونو في المباراة الودية ضد المنتخب الأمريكي

“النتيجة لا تعكس الأداء ولكن يجب تصحيح بعض الأمور”

قال حارس مرمى المنتخب المغربي، ياسين بونو، إن النتيجة التي سجلت في المباراة الودية أمام المنتخب الأمريكي، لا تعكس أداء العناصر الوطنية، مشيرا في الوقت ذاته، إلى ضرورة إصلاح بعض الأمور، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة (3-0).

وأدلى بونو بتصريح إعلامي بعد نهاية المباراة قال فيه: “لا توجد مباراة سهلة. في البداية ضغط المنتخب الأمريكي ووجدنا صعوبات في إخراج الكرة، لكن شيئا فشيئا استطعنا الخروج من ضغطهم. في الدقيقة 25′ ومن كرة مباغتة، سُجل علينا الهدف الأول ولم نعرف كيفية التعامل مع تلك اللحظات“.

وأضاف: “على العموم، المباراة لم تكن سيئة، كانت هناك أمور إيجابية وأيضا هناك الكثير من الأشياء التي يجب علينا تصحيحها، لكن النتيجة لا تعكس الأداء الذي ظهرنا به. لي سْمْعْ النتيجة غايقول أن المنتخب (المغربي) مَكانْشْ، لكننا قمنا ببعض المحاولات وإن شاء الله سنعمل على تحسين بعض الأمور. الآن علينا التركيز على تصفيات كأس أفريقيا والفوز بمبارياتنا بإذن الله لتحقيق التأهل، ثم في شهر شتنبر وأكتوبر سنركز أكثر على المباريات الودية للتحضير للمونديال“.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه جنوب أفريقيا الأسبوع القادم (6 يونيو)، ثم يلاقي ليبيريا (13 يونيو)، برسم الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” ساحل العاج 2023.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

إهتمام قطبي الدار البيضاء بمدافع جزائري!

إهتمام قطبي الدار البيضاء بمدافع جزائري! – صفحة الشعب

على ذمة الموقع الجزائري “DZ foot”، قال بأن المدافع الدولي الجزائري حسين بن عيادة، الظهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.