الرئيسية / الرياضة / المنتخب المغربي يرحب بالزلزولي ومدرب إسبانيا: “علينا احترام قراره” !
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
المنتخب المغربي يرحب بالزلزولي ومدرب إسبانيا: "علينا احترام قراره" !

المنتخب المغربي يرحب بالزلزولي ومدرب إسبانيا: “علينا احترام قراره” !

جريدة المغرب بريس فقرة الرياضة

انضم اللاعب المغربي في صفوف نادي برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي إلى المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي ليخوض رفقته الجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وأشارت صحيفة إسبانية إلى أنه لاقى استقبالا حارا من لدي باقي “أسود الأطلس”.

وسيواجه المنتخب المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة المقبل بملعب الشهداء بكينشاسا، فيما تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن غياب الزلزولي عن تشكيلة أسود الأطلس في كأس أفريقيا دفع البعض للاعتقاد أنه لن يتلقى استقبالا جيدا من طرف زملائه، مشيرة إلى أن الاتحاد المغربي نشر صورته بفخر وهو ما يعني أنه “لا توجد أي مشكلة بينه وبين لاعبي المنتخب”.

وأشارت إلى أن الزلزولي قد يكون أكثر من مجرد لاعب مثير للاهتمام بالنسبة للمدرب وحيد خليلوزيتش للتغلب على  منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية والتأهل لكأس العالم، لافتة إلى أنه سافر لبلاده على متن رحلة خاصة مع اللاعب المغربي في نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

ومن جهة أخرى، كشف المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب الإسباني تحت 21 سنة، دي لا فيوينت قال “علينا أن نحترم قرار اللاعب، من يريد أن يكون معنا سيكون، ولكن لو قرر أن يختار مسارا آخر، فعلينا احترام قراره”.

لويس دي لا فوينتي (مدرب إسبانيا اقل 21 سنة) :” عليك أن تحترم قرار الزلزولي بعدم اللعب لإسبانيا. كل من يُريد أن يكون معنا سيكون هنا. و هو إتخذ مسارًا آخر ، و أنا أحترمه”.

ونشرت الجامعة (الاتحاد) الملكية المغربية لكرة القدم على منصاتها الاجتماعية، أمس الاثنين، فيديو للزلزولي أثناء انطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، قال فيه “أنا جد سعيد بانضمامي للمنتخب لأول مرة، ونتمنى التأهل لكأس العالم في هذين المبارتين وأطلب من الجمهور تشجيعنا، وديما مغرب”.

وأفادت الجامعة في بيان على موقعها الرسمي، أن “جميع عناصر المنتخب المغربي التحقت بالمعسكر الإعدادي وأجرت الحصة التدريبية الأولى أمس الاثنين”، مضيفة أنها ستجري حصة ثانية اليوم الثلاثاء قبل السفر نحو العاصمة كينشاسا.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

المنتخب المغربي يرحب بالزلزولي ومدرب إسبانيا: “علينا احترام قراره” ! المنتخب المغربي يرحب بالزلزولي ومدرب إسبانيا: “علينا احترام قراره” !

شاهد أيضاً

أمين السبتي: صفحة “خليلوزيتش” ستطوى قريبا جدا.. وهذا خليفته

عرفت تدوينة للإعلامي المغربي “أمين السبتي”، الذي يشتغل بقنوات “بين سبورتس” القطرية، انتشارا واسعا بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.