الرئيسية / الرئيسية / الرجاء البيضاوي يخسر رهانه الأول أمام الأهلي في ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
الرجاء البيضاوي يخسر رهانه الأول أمام الأهلي في ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي يخسر رهانه الأول أمام الأهلي في ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

الرجاء البيضاوي يخسر رهانه الأول أمام الأهلي في ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

في أول تحدي صعب له في مشواره الإفريقي، ضمن دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ضد نادي الأهلي المصري، خسر الرجاء الببضاوي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المبارة التي جمعتهما اليوم السبت في ستاد السلام بالقاهرة.

وغاب التركيز مع بداية الشوط الأول للعناصر الرجاوية،حيث خسرت من خلاله معركة وسط الميدان، وتحصل الأهلي في الدقيقة 11 على ضربة جزاء مشكوك فيها، رغم رجوع الحكم الى تقنية الفار ليسجل السولية اول أهداف المبارة.

اداء رديئ للرجاء البيضاوي مع استمرار مجريات الشوط الأول يمكن اعتباره الأسوء في المشوار الإفريقي لهذه السنة، واستحواذ قوي على الكرة للأهلي، صنع من خلاله فرص عديدة ومحاولات خطيرة أثمرت هدفا ثانيا في الدقيقة 23 بفضل اللاعب الشحات.

هجوم مضاد للعناصر الرجاوية في اخر دقائق الشوط الأول، وعمل منسق للفريق الأخضر، قلص من خلاله اللاعب زريدة النتيجة بهدف في الدقيقة 45 لم يترك اي حظ لحارس الأهلي المصري.

في شوط المدربين ضغط نادي الأهلي بهدف تعزيز النتيجة، وصنع بعض المحاولات، أخطرها كانت ضربة الجزاء التي تصدى لها الزنيتي ببراعة في الدقيقة 60، بعدما خسر الرجاء اللاعب الهدهودي الذي تلقى الورقة الحمراء اثر لمسة يد واضحة حرم من خلالها الأهلي من هدف ثالث.

وواصل الأهلي المصري بحثه عن تسجيل أهداف، مستثمرا استفادته من النقص العددي للرجاء، غير أن تسرع لاعبيه ويقضة انس الزنيتي حالت دون ذلك.

وينتظر الرجاء البيضاوي تحقيق الأهم، بمركب محمد الخامس في مبارة صعبة وحارفة للفريقين، ستكون فيها الحظوظ متساوية للتأهل الى المربع الذهبي من دوري أبطال افريقيا.

فؤاد جوهر 

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.