الرئيسية / الرئيسية / البدراوي:” الجماهير رفضت التعاقد مع الكبير وطالبت ببييلسا الذي يتقاضى 200 مليون سنتيم في الأسبوع.. إذا شعرت بغياب المساندة سأترككم للرجوع لعهد الأقزام”
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
None

البدراوي:” الجماهير رفضت التعاقد مع الكبير وطالبت ببييلسا الذي يتقاضى 200 مليون سنتيم في الأسبوع.. إذا شعرت بغياب المساندة سأترككم للرجوع لعهد الأقزام”

المغرب بريس : متابعة

دعا عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، جماهير هذا الأخير بالاتسام بالواقعية، وعدم المبالغة في طلب المستحيلات، من إدارة النادي في ظل الظروف التي يعيشها الفريق، مطالبا الجماهير بالدعم والصمت.

وأكد البدراوي خلال الندوة الصحفية، لتقديم المدرب الجديد قائلا: “هناك جماهير ترفض المدرب التونسي، منذر الكبير، وتطالب بجلب مارسيلو بييلسا، الذي يتقاضى 200 مليون سنتيم كأجر أسبوعي“.

وتابع قائلا: “حتى المشاكل الإدارية مع اللاعبين السابقين لم ننته منها بعد، يجب أن نكون واقعيين وأن نكون صريحين مع أنفسنا، نادي الرجاء غير قادر على متطلبات بالحجم الذي يطلبه المناصرون“.

وطالب البدراوي جماهير الخضراء بالدعم والصمت، قائلا: “لدينا مشروع طموح ورياضي، جئنا بأناس صالحين، فأرجو منكم مساعدتنا بالدعم والصمت، أما بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون خلق المشاكل فلن يستفيدوا شيئا، مادام هناك مساندة الجماهير“.

وختم: “إذا استمر حب الجماهير، سأضحي من صحتي ومالي، وإذا غابت المساندة المطلقة من الرجاويين، سوف أترككم للرجوع لعهد الأقزام“.

شاهد أيضاً

الترك يوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة

الترك يشتري سيارة جديدة ويوجه رسالة مبطنة إلى بطمة

المغرب بريس : عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك، لتوجيه الرسائل المبطنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *