الرئيسية / الرئيسية / الأحرار: معتزون بعمل الحكومة الاستباقي في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
الأحرار: معتزون بعمل الحكومة الاستباقي في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة

الأحرار: معتزون بعمل الحكومة الاستباقي في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة

عبر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار عن اعتزاز أعضائه بـ”عمل الحكومة”، مؤكداً على أن المغرب، “يشهد بفضل العمل الاستباقي لمختلف القطاعات الحكومية، وفرة في تموين مختلف الأسواق بصفة مستمرة”.

كما أشاد الحاضرون في اجتماع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي انعقد أمس الخميس، حسب بلاغ توصل “الأول” بنسخة مه، بـ”حرص الحكومة على استكمال الترسانة القانونية المتعلقة بورش تعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، حيث صادقت منذ بداية ولايتها وإلى حدود الساعة على 22 مرسوما، ما من شأنه أن يفتح باب الاستفادة من التغطية الصحية لـ 22 مليون مغربي ومغربية، مع نهاية السنة الحالية”.

كما ثمن أعضاء المكتب السياسي، “العمل الكبير الذي تقوم به الحكومة في مجموعة من القطاعات، انسجاما مع سياستها الرامية الى تدعيم ركائز الدولة الاجتماعية، كما يريدها جلالة الملك، نصره الله”.

وفيما يهم الانتخابات الجزئية، أعلن المكتب السياسي أنه “أخذ علما بقرارات المحكمة الدستورية بإلغاء مقعدين برلمانيين للحزب بكل من دائرتي الحسيمة ومكناس، فإنه يعلن جاهزيته لخوض هذه الاستحقاقات بكل قيم التنافس الحقيقي وتكريس الخيار الديمقراطي وتثمين مخرجات صناديق الاقتراع”.

وعلى المستوى التنظيمي، ثمن المكتب السياسي “نجاح المؤتمرات الجهوية للحزب، التي انطلقت قبل 3 أسابيع وستحتضنها الجهات الـ 12 للمملكة، بالإضافة إلى الجهة 13 الخاصة بمغاربة العالم، باعتبارها فضاءات تنظيمية حاضنة للنقاش الجاد والمسؤول، وفرصة سانحة لتنزيل مخرجات المؤتمر الوطني السابع، وتبادل وجهات النظر بخصوص الحلول الممكنة لمعالجة القضايا التي تحظى بالأولوية لدى المواطنات والمواطنين في مختلف جهات المملكة، فضلا عن تعزيز الانخراط الجدي للمناضلات والمناضلين في عمليات التأطير والمواكبة والتطوير البَنَّاء للحزب”.

وشهد اجتماع المكتب السياسي تعيين كريم أشنكلي، منسقا جهويا بسوس ماسة، ورشيد بوخنفر، منسقا إقليميا بأكادير إداوتنان، والتهامي الوزاني التهامي، منسقا بدائرة فاس الشمالية، ويونس الرفيق، منسقا بدائرة فاس الجنوبية.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

None

في مشهد “غير مسبوق” خلال “الأحداث الرياضية”.. تواجد قناص “مستعد للإطلاق” بملعب “وهران” أثناء حفل افتتاح الألعاب المتوسطية!

شهد حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022″، حدثا “مثيرا للجدل”، بتواجد قناص أسفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.