الرئيسية / الرئيسية / أول ظهور رسمي لجورجينا منذ وفاة طفلها
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
أول ظهور رسمي لجورجينا منذ وفاة طفلها

أول ظهور رسمي لجورجينا منذ وفاة طفلها

27/05/2022-Le360 – وكالات على الساعة | 09:30

جورجينا

© حقوق النشر : DR

في أول ظهورٍ رسمي لها بعد فاجعة خسارتها لابنها الرضيع، فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز الجميع عبر إطلالةٍ ساحرة على السجادة الحمراء، لحضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان “كان” السينمائي.

وأطّلت حبيبة نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفستانٍ فضّي لامع طويل مع قَصّة عنقٍ متدلية على شكل V وفتحة عند الفخذين، ومن تصميم مصمم الأزياء التونسي علي قروي.

وعزّزت جورجينا طولها بكعبٍ فضّي ذي أربطة متناسقة؛ أما لناحية الإكسسوارات، فقد اكتفت بأقراطٍ خضراء زمردية اللون، وسوارٍ من الألماس والزمرد أيضاً، تاركةً عنقها فارغاً لإبراز الفستان الذي كان مكشوف الظهر أيضاً.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت جورجينا رودريغز مجموعة صورٍ لها وهي على متن الطائرة الخاصة التي استقلتها للمشاركة في مهرجان “كان” السينمائي، كما نشرت فيديو وهي متجهة إلى المهرجان.

كان برفقة جورجينا فريق خاص اهتمّ بشعرها وماكياجها؛ ولجأت إلى البساطة في  تسريحة شعرها الأسود، معتمدةً على كعكةٍ أنيقة، وأكملت مظهرها البسيط، لكن الراقي، بمكياج سموكي مع ظلال عيون برونزي ناعم وأحمر شفاه وردي لامع.

وتأتي إطلالة جورجينا في مهرجان “كان” بعدما عاشت/ خلال شهر مارس الماضي، هي وحبيبها كريستيانو رونالدو، لحظاتٍ أليمة وصعبة للغاية، إثر خسارة ابنهما الرضيع خلال الولادة؛ سيما أن الحبيبين كانا ينتظران ولادة التوأم بشوقٍ وحماس كبيرين.

وكان سًجّل الظهور الأول لجورجينا رودريغيز، مع عودتها إلى المنزل رفقة ابنتهما المولودة حديثاً، بعد أيامٍ من إعلان نجم نادي مانشستر يونايتد وفاة الشقيق التوأم، خلال عملية الولادة.




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

وجدة على موعد مع أسبوع الذكاء الاصطناعي

28/06/2022-Le360 مع و.م.ع على الساعة | 08:30 © حقوق النشر : DR يحتضن مركب المعرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.