موروكو ترافل
friends electric

تطوان تحتضن ورشة تكوينية حول موضوع “تنمية المواقع الإخبارية الرقمية”

المغرب بريس

تدارس مشاركون في ورشة تكوينية حول موضوع “تنمية المواقع الإخبارية الرقمية”، نظمتها الجمعية المتوسطية للصحافة الرقمية بتعاون مع اتحاد المقاولات الإعلامية بتطوان وشركة AEPEX Technologies، لفائدة المقاولات الإعلامية بتطوان.

وتأتي هذه الدورة التكوينية، وفق ما أورده محمد سعيد السوسي، رئيس الجمعية المتوسيطية للصحافة الرقمية بتطوان، في سياق تنزيل البرنامج السنوي للجمعية في مجال التكوين من أجل تقوية وتعزيز قدرات الفاعلين المقاولتيين في المجالات المرتبطة تنمية المواقع الإخبارية.

وتهدف الدورة، التي جرى تنظيمها يوم أمس الجمعة، بفضاء المواطنة التابع لبلدية الأزهر، لفائدة صحافيين وصحافيات ومدراء جرائد الكترونية، إلى تقوية قدرات العاملين في الحقل الإعلامي في مجال تصميم المواقع الإخبارية التي تعد من الأمور الأساسية التي تساعد على الترويج للأخبار والأحداث الحالية، كما أنها تعد البديل العصري عن المجلات والصحف التقليدية في العصر الحالي.

ومع تزايد الطلب على تصميم هذه المواقع تزداد أيضًا المتطلبات والتحديات التي يجب التغلب عليها للوصول إلى تصميم مميز وجذاب للمستخدمين والقراء، ويمثل نظام iso أهمية كبيرة لعالم الصحافة المتقدمة، ويساعد على نشر الأخبار بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

ورشة تكوينية بتطوان حول موضوع “تنمية المواقع الإخبارية الرقمية”

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس