موروكو ترافل
friends electric

ابنة أصالة تغير اسمها وتنسب نفسها لوالدتها

المغرب بريس :

غيرت شام الذهبي، الإبنة الكبرى للفنانة السورية أصالة نصري من زوجها الأول، اسمها على صفحتها الرسيمة على إنستغرام، وهو ما فاجئ جمهورها ومتتبعيها، حيث نسبت نفسها إلى والدتها.

ولجأت شام إلى تغيير اسمها على حسابها الشخصي في “إنستغرام” من شام الذهبي إلى “شام بنت أصالة الذهبي”، وهو ما أسعد أصالة التي شاركت لقطة لصفحة ابنتها، وعبرت عن سعادتها بتغيير اسمها، وكتبت معلقة على الصورة: “شام روح أصالة.. ونور عيونها”.

ابنة أصالة

© حقوق النشر : DR

في السياق نفسه، اجتمعت عائلة المطربة السورية أصالة في آخر حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، أثناء إحيائها حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.

ونشرت ابنة المطربة السورية أصالة نصري صوراً لعائلتها، وظهر في الصور كل من زوجها العراقي فايق حسن، وابنها خالد الذهبي، وطفليها علي وآدم طارق العريان، وابنتها شام التي علقت على الصور قائلة :”الأسرة ليست شيئاً مهماً.. إنها كل شيء”.

وتتميز علاقة أصالة بإبنتها الكبرى بالترابط الشديد، حيث تعتبرها صديقتها وأقرب الأشخاص لقلبها، كما تحرص شام على الوقوف جنب والدتها في جميع المواقف، وخاصة بعد انفصالها عن زوجها الثاني طارق العريان.

أصالة وشام الذهبي

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)؛ مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

 

فيديوهات المغرب بريس