موروكو ترافل
friends electric

رئيس معهد العالم العربي جاك لانج يشيد بأدوار المغرب في القدس الشريف

المغرب بريس

أشاد جاك لانج ، رئيس معهد العالم العربي ، اليوم الخميس في باريس ، بالدور الذي تقوم به المملكة المغربية على المستوى السياسي أو الإنساني في المدينة المقدسة.

وخلال لقائه مع محمد سالم الشرقاوي ، رئيس وكالة بيت مال القدس الشريف ، أعرب السيد لانغ عن تقديره للدور الذي تلعبه المملكة المغربية في القدس سياسياً وإنسانياً معربا عن “إعجابه الخاص” بالاحترام الكبير الذي يحظى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، عبر العالم.

وخلال كلمة السيد الشرقاوي ، اطلع رئيس معهد العالم العربي على قيم وأهداف وكالة بيت مال القدس الشريف ، حيث سلط الضوء على الدور الاجتماعي والإنساني للوكالة التابعة لها. مع لجنة القدس المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

وخلال عرض قدمه السيد الشرقاوي، اطلع على قيم وكالة بيت مال القدس الشريف وأهدافها، حيث أكد فيه على الأدوار الاجتماعية والإنسانية للمؤسسة، التابعة للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

ورحب السيد لانغ بمشروع يقام بين الوكالة ومعهد العالم العربي للشراكة والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، معربا عن دعمه الشخصي للفعاليات التي يمكن تنظيمها هذا العام في باريس، في إطار تخليد الوكالة ليوبيلها الفضي، لاسيما وأن المعهد يحتضن في هذه الفترة فعاليات فلسطينية، تستمر إلى غاية متم شهر نونبر 2023 تحت عنوان: “ما تقدمه فلسطين لنراه ونسمعه”.

ما تقدمه فلسطين لنراه ونسمعه”.

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس