ديكلان رايس بعد خسارة آرسنال ضد باريس سان جيرمان: “بذلنا قصارى جهدنا.. وسنعود أقوى”
ظهر نجم خط وسط فريق آرسنال ديكلان رايس في تصريحات صحفية بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان بالخسارة ذهاباً 1-0، ثم الخسارة إياباً 2-1. وقال اللاعب:”أعتقد أننا كنا مسيطرين اليوم، إذا سجّلنا فرصة واحدة في أول 15-20 دقيقة، فستكون فرص المباراة أكبر، ارتكبنا خطأين وسجّلوا هدفين”. وتابع: “بذلنا قصارى … تابع الخبر








