رياضة

جمهور الرجاء يطالب بتحديد موعد الجمع العام

عادت جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لتُطالب من جديد برحيل المكتب المسير الحالي للنادي، برئاسة رشيد الأندلسي، وبضرورة تحديد موعد الجمع العام المقبل، وترك المهمة لمن يمتلك الحلول الناجعة لإخراج الفريق من الأزمة المالية التي يعيشها.

وكان مناصرو “الفريق الأخضر” طالبوا من قبل بضرورة استقالة المكتب المسير الحالي من خلال بلاغات رسمية ووقفة احتجاجية أمام مركب “الوازيس”، قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى إشهار الورقة الحمراء في وجه رئيس النادي وباقي أعضاء المكتب المسير، بعد أن فشلوا في تحقيق مبتغى المحبين.

وبات رحيل المكتب المسير لـ”النسور” مطلبا رئيسيا لجماهير بطل الكونفدرالية، إذ أجمع جل المناصرين من خلال تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن استقالة المكتب الحالي هو الخطوة الأولى نحو إيجاد الحلول للخروج من الأزمة.

وأكدت الجماهير الرجاوية أن المكتب المسير أدخل الفريق في نفق مظلم، وعجز عن إيجاد حلول للمشاكل السابقة، بتسيير وتدبير عشوائيين لمجموعة من الملفات، ما قد يسير بالنادي إلى ما لا تحمد عقباه.

من جهتها، أعلنت مجموعة “كورفا سود” المساندة لنادي الرجاء تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الخميس، بداية من الساعة الخامسة عصرا، أمام ملعب “الوازيس”، بسبب المشاكل التي بات يعيشها الفريق على المستوى التسييري.

وأكد البلاغ المذكور أن الدافع وراء هذه الوقفة الاحتجاجية هو غياب تاريخ محدد للجمع العام، بالإضافة إلى الضبابية التي تحيط بمستقبل الفريق قبل أسابيع من بداية الموسم الكروي الجديد.

يُشار إلى أن مجموعة “كورفا سود” نظمت وقفة احتجاجية شهر مارس المنصرم للمطالبة برحيل المدرب السابق جمال السلامي والمكتب المسير الحالي.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى