رياضة

أمرابط يقترب من مغادرة نادي فيورنتينا الإيطالي

بات الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، مرشحا بقوة لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية داخل وخارج “الكالشيو”.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن “الأسد الأطلسي” يدخل دائرة اهتمام نادي تورينو، الذي يبذل قصارى جهده للظفر بخدمات اللاعب؛ وذلك بعدما نال إعجاب مدرب الفريق، الكرواتي إيفان يوريتش.

وحسب التقارير نفسها، فإن حظوظ أمرابط في الاستمرار مع “الفيولا” ليست قوية، كما أن اللاعب يفضل البقاء في “الكالشيو”؛ ما يقربه أكثر من تورينو، في حال التوصل إلى اتفاق نهائي.

وكان فيورنتينا قد تعاقد مع سفيان أمرابط مقابل 20 مليون يورو في صيف السنة الماضية، إلا أن أمرابط لم يجد نفسه مع الفريق بالشكل المطلوب.

وكانت تقارير إعلامية تركية قد أوردت، في وقت سابق، أن هناك تطورات كبيرة في ملف انتقال أمرابط إلى غلطة سراي، بعد أن كثف الأخير من اتصالاته من أجل حسم الصفقة لصالحه، كما وصل إلى مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة “الفيولا”.

يشار إلى أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، البالغ من العمر 24 سنة، قد مثل المنتخب الوطني المغربي الأول في 17 مباراة، ويعتبر من أهم الأسماء داخل تشكيلة البوسني وحيد خاليلوزيتش.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى